492 LIKES

اليوم السادس من اسبوع الموضة في نيويورك: ملامح الهوت كوتور

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

من أجمل الايام الخاصة بأسبوع الموضة في نيويورك كان اليوم السادس أي يوم امس (الثلاثاء)، فقد كانت الازياء المعروضة مذهلة بكافة المعايير وهي من توقيع كبار المصمّمين الذين سنعرّفكِ عليهم في هذا التقرير من موقع انوثة.

- Vera Wang: اعتمدت المصمّمة العالمية فيرا وانغ على اللون الاسود بشكل أساسي في مجموعتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015 رغم أنّ الالوان الصيفية غالباً ما تكون اقوى وفيه حياة اكثر. لكنّ وانغ احبّت أن تحافظ على ستايلها الكلاسيكي سواء من خلال القصّات او الالوان فقدّمت العديد من التصاميم المناسبة للمرأة الراقية.

تابعي عرض ازياء المصممة توري بيرش عبر هذا الرابط

- Maison Martin Margiela: الستايل البسيط والكاجوال كان حاضراً بشكل لافت في عرض مارتين مارجييلا، فقد كانت الاقمشة الحريرية هي الاكثر استخداماً، مع بعض لمسات الدانتيل والدنيم ايضاً. وقد صمّم مارتن الكثير من السراويل الواسعة بالاضافة الى الفساتين الميدي التي تناسب اطلالاتك العصرية.

- Jenny Packham: تكنّ المصمّمة جيني باكهام شغفاً كبيراً تجاه الهوت كوتور، وحتّى إذا كانت تصمّم مجموعة الالبسة الجاهزة فهي تضفي لمسات راقية على ازيائها. وهذا اكثر ما كان لافتاً في مجموعة ربيع وصيف 2015، حيث برزت الفساتين المرصّعة بالاحجار او الخيوط اللماعة بالاضافة الى الاستخدام اللافت للدانتيل.

تابعي عرض ريم عكرا لربيع وصيف 2015 عبر هذا الرابط

- Badgley Mischka: الوان البيج والابيض والذهبي، بالاضافة الى ألوان الباستيل كانت الاكثر رواجاً في عرض بادجلي ميشكا، وقد تنوّعت القطع بين التنانير القصيرة والميدي والشورتات، بالاضافة الى الفستان القصيرة والطويلة لكي يكون هناك قطع ازياء مناسبة لكلّ مرأة مهما كان ذوقها صعباً.

- Rag & Bone: إذا كنتِ تبحثين عن بعض الازياء العملية، لا ننصحكِ الا باللجوء الى دار Rag & Bone التي تقدّم لكِ العديد من الفساتين القصيرة او الطويلة الواسعة، بالاضافة الى السراويل الفضفاضة. وقد اعتمدت الدار على الالوان الداكنة بشكل خاص كالاسود والرمادي.

- Rodarte: صمّمت دار Rodarte الازياء للمرأة الجريئة والقوية، وهذا ما يبرز اولاً من خلال الاحذية الجلدية العالية التي تصل الى فوق الركبة. كما اكدت هذه الدار رواج صيحة السراويل الضيّقة التي يمكن ادخالها تحت الحذاء العالي. وقد برزت الكثير من القمصان الشفّافة بالاضافة الى التنانير المصنوعة من قماش الشبك.

- Naeem Khan: حين ترين مجموعة المصمم نعيم خان لربيع وصيف 2015، لا يمكن إلا أن تتساءلي: هل هذه مجموعة البسة جاهزة او هوت كوتور؟ فهو كما المصممة جيني باكهام قدم العديد من التصاميم التي ترتكز على الاقمشة الفاخرة والدانتيل والترصيع، بالاضافة الى مجموعة من التصاميم الكاجوال التي اتت مليئة بالالوان.