LIKES

اليونان.. خيارك الأنسب لشهر العسل

الخميس، 04 سبتمبر 2014

إنّ اختيار وجهة السفر خلال شهر العسل أساسية حتى تتمتعي مع شريكك وتقضيان أوقات ممتعة ولا تنسى. لذلك، فإن معظم الخبراء ينصحون المتزوجين حديثاً بزيارة اليونان وجزرها الرائعة والرومانسية. من هنا يقدم لك موقع "أنوثة" هذه الأسباب لتعرفي لماذا على اليونان أن تكون خيارك الأول والأنسب لشهر العسل.

 

1-الجزر الرومانسية: اليونان تجمع أكثر الجزر رومانسية في العالم وهي مثالية لقضاء شهر العسل، خصوصاً جزيرتي سانتوريني وميكونوس. حيث الشواطئ الرملية مع الممرات الحجرية المحاطة بالبيوت الصغيرة والبيضاء. كل جزيرة تجمع بين الحداثة والقديم لتعطي مزيجاً رائعاً من الأجواء المناسبة لشهر عسلك.

 

2-جمال الطبيعة: إن اليونانيين من الأشخاص الذين يهتمون كثيراً باالطبيعة، لذلك، فإن غالبية بيوتهم وفنادقهم محاطة بالأشجار والخضار وقريبة جداً إلى الطبيعة. هناك نسبة 80٪ من جزر اليونان مبنية بطريقة منحدرة على شكل جبل.

 

3-الحياة الليلية النشيطة: إن الحياة الليلية في اليونان ناشطة جداً وتدب بالحياة والنشاطات. فسهراتها تمتد حتى ساعات الصباح الأولى. إلا أن المشروبات تقدم حتى وقت معين من الليل.

 

4-الشواطئ الرائعة: من الممتع خلال شهر العسل، وخصوصاً في حال كان في اليونان، أن تخصصي وقتاً مميزاً مع شريكك عند ساعة مغيب الشمس وتتمشياً سوياً على الشاطئ بالرمال الذهبية وتتمتعان بغروب الشمس.

 

للمزيد من الأفكار حول شهر العسل

 

5-الفيلات الفخمة والمريحة: يحرص اليونانيون على إنشاء الفنادق الفخمة وخصوصاً الفيلات المعدة لرفاهية الثنائي الذي يسكنها. هذه الفيلات تكون مزودات بعدد من وسائل الراحة الخاصة من مسبح وجاكوزي حتى الخدم للاهتمام براحة العروسين.

 

6-رحلات بحرية: يمكن خلال زيارة اليونان الحصول على رحلة بحرية رومانسية أنت وشريكك لوحدكما. فهناك رحلات بحرية تخصص جناحاً خاصا للمتزوجين حديثاً. كذلك، بعض الرحلات قد تمدد الرحلة البحرية لتقل العروسين إلى بعض الجزر التركية.

 

إذاً، هذه هي أبرز الأسباب التي تدفعك لاختيار اليونان لشهر عسلك، فماذا تريدين أكثر من الرومانسية والرفاهية؟.