900 LIKES

اين ستقيمين خلال سفرتك المقبلة الى بودروم؟

الخميس، 16 يوليو 2015

مدينة بودروم من اجمل المدن التركية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بمعالمها المميزة، وتسمّى هذه المدينة بلؤلؤة تركيا او مدينة الحياة البحرية ايضاً وذلك بحسب موقعها وميزاتها. ويرتاد السواح من حول العالم مدينة بودروم لما تملكه من شهرة سياحية كبيرة. ولكن يبقى السؤال: اين ستقيمين حين تسافرين الى بودروم؟ اكتشفي معنا افضل الفنادق هناك.

- منتجع فيرا ميرامار - Vera Miramar: يقع المنتجع على الواجهة البحرية لمدينة بودروم، وهو يضمّ شاطئاً خاصاً للاستمتاع بالاقامة، فيما الغرف كلها ذات اطلالات بانورامية على البحر. ويمكن تذوق المطبخ التركي بالاضافة الى الاطعمة العالمية في المطاعم المتنوعة الموجودة ضمن المنتجع.

- فندق ازكا - Azka Hotel: هذا الفندق لديه موقع متميز جداً على الشاطئ الرملي الخاص به حيث تقضون اجمل لحظات الاسترخاء والاستجمام. ويوفر هذا الفندق مجموعة من الانشطة الممتعة للضيوف من خلال مختلف المرافقة الموجودة فيه. اما الغرف فهي فاخرة جداً وتتمتع بكل مقومات الراحة لاجمل اقامة.

تعرفي معنا على اروع فنادق في ابو ظبي

- مرمرة بودروم - The marmara bodrum: يقع هذا الفندق البوتيك على اعلى تل ليشرف على مدينة بودروم كلها، ولديه اطلالات بانورامية رائعة لا يمكن تفويتها. وتتميز جميع الغرف بالاسرّة الفاخرة والاثاث الخشبي المزخرف، بالاضافة الى احدث التجهيزات. وفي هذا الفندق يمكن ان تضمنوا انّ اقامتكم ستكون مترفة.

- منتجع عرسان - Ersan Resort: يقع هذا المنتجع ذات النجوم الخمسة في مدينة بودروم على شاطئ بحر ايجه، وما يميزه ان فيه كل مرافق الراحة والاستجمام من سبا ومركز لياقة بدنية بالاضافة الى المطاعم المتخصصة بالاكل الصحي. ويمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية ضمن نطاقه كركوب الامواج والغوص ورياضة التجديف.