LIKES

اين سيقضي المشاهير ليلة رأس السنة؟

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

تماماً كما يخطّط كل واحد منّا لليلة رأس السنة فنقضيها في المنزل برفقة الاقارب او الاصدقاء او خارجاً في احد المطاعم، فكذلك الامر بالنسبة للمشاهير الذين يضعون مخططاتهم الخاصة لهذه الليلة. وهنا لا نتكلم بالطبع عن الفنانين الذين سيحيون حفلاتهم في اهم الفنادق والمنتجعات والمطاعم، بل عن المشاهير الآخرين الذين يخططون لليلة مميزة في هذا الوقت من السنة.

- بريتني سبيرز ستقضي ليلة رأس السنة في لاس فيغاس حيث دعت كلّ عائلتها وطاقم العمل الذي يكون برفقتها دائماً، وهذا ما قامت به ايضاً السنة الماضية وقد اصبحت بمثابة تقليد يجب تكراره كلّ سنة.

- النجمتان سيلينا غوميز وكيندال جينير سيمضيان سهرة رأس السنة في دبي، وقد سافرا الى هناك منذ فترة قصيرة ليحضّرا لسهرتهما المميزة.

اليك اجور الفنانين في حفلة رأس السنة

- النجم جوني ديب يبدو انّه يخفي شيئاً ما لليلة رأس السنة، فقد دعا كلّ اصدقائه للاحتفال بليلة رأس السنة في جزر البهاماس. ولكن تدور الشائعات الى انّ هذا الاحتفال يمكن ان يكون لزواج جوني ديب بشكل مفاجئ من صديقته امبر. فهل سيفعلها ليلة رأس السنة؟.

- ابرز نجوم بولييود سيحتفلون بليلة رأس السنة في دبي ايضاً وتحديداً في فندق The Palm وهم شاه روخ خان، بريانكا شوبرا، ديبيكا بادوكان ورانفير سانغ، كما من المتوقع ان يلحق بهم انيل وسونام كابور.

- النجم جاستن بيبر سينظم حفلاً خاصاً في منزله ليلة رأس السنة احتفالاً ببيته الجديد الذي اشتراه في كاليفورنيا، وقد دعا العديد من المشاهير الى هذا الحفل ايضاً.