LIKES

بالصور تشكيلة ملابس رياضية

الخميس، 17 أكتوبر 2013

فاطمة هي سيدة أعمال ناجحة، وقد شاركت في عالم الاعمال التجارية طوال حياتها.

بخلاف كونها سيدة أعمال فهي أيضاً مدربة رياضة ولياقة بدنية، وجدت نفسها في عالم الرياضة و اللياقة وهما مصدر للروح الرياضية التي خدمتها في مجال الاعمال التجارية.

 

و الان فاطمة من أكثر المدربات التي لهم تاثيرا على الناس في مجتمعها والسيدات السعوديات

وبحكم طبيعة أعمالها و إحاطتها بنساء ذوي إرادة قوية وقوة عزم على التغيير مما ألهمها أن تنشر قيمها التي تؤمن بها وأن تقدم أكثر لسيادات مجتمعها والعالم فمن هنا ولدت TIMA®.

 

TIMA® هي أول علامة تجارية سعودية وعربية للملابس الرياضية. والتي تم تأسيسها في 2012 و أطلقت أول مجموعة لها في أبريل 2013.

 

رؤية TIMA® هي أن تكون الاختيار الأول للملابس الرياضية لجميع النساء وخصوصاً في العالم العربي وإحساسهم بالقوة والرغبة بالحركة. شغفها ان تنشر الحياة الصحية والايجابية وزراعة  "حب النفس" من خلال قيمنا من كونها " متفانية ومخلصة" والحصول على "التحفيز" لتزيد قيمتها و تفتخر لكونها انثى ناعمة قوية، واثقة، وفريدة من نوعها.

 

نوعدك في TIMA® ان نزودك بأفضل جودة من شأنها أن تظهر قامتك وتحفزك وتدفعك للحركة.

 

نحن نقوم بإستخدم مزيج من الانسجة الفريدة المكونه من ال Supplex ® و الLycra ®, و ال Nylon بسبب هذا المزيج الفريد من نوعه ،فإن ملابسTIMA® قادرة على ازالة العرق و الرطوبة من الجلد و اختفاءه الى الطبقة الخارجية من غير تبلل القماش.

 

تتمدد الأنسجة المستخدمة الى ٤٠٪ من المقاس الأصلي لكي يأخذ شكل وحجم الأجسام المختلفة و التمسك بالشكل الجميل. كوني واثقة أن جميع القطع ترجع الى قياسها من غير تمديد ابدي للأنسجة.

هذا النوع من مزيج الانسجة يجف اسرع من القطن ورعايته سهله جدا حيث يتطلب فقط إلى الغسيل ثم يمكنك الإرتداء فوراً كما انه يحتفظ بألوانه المميزة.