16 LIKES

بالصور رامي عياش.. طلب يدها مباشرة على الهواء، من تكون؟

الخميس، 14 فبراير 2013

يحلّ البوب ستار رامي عياش ضيفاً استثنائياً على الاعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها الاسبوعي"وبعدنا مع رابعة"مساء الخميس 14 شباط-فبراير الجاري في حلقة خاصة بعيد الحبّ حيث طغى الاحمر على الديكور، فسكن الحبّ كل زاوية من استوديو البرنامج واصبح للحب طعماً الذّ واشهى مع البوب ستار رامي عياش عرّاب الحب كما وصفته رابعة، فعاش ضيوفها الحبّ بكل أبعاده مع صوت حمل الحب بطياته فغنّى رامي باقة من أجمل اغنياته العاطفية بشغف كبير ووجّهها الى حبيبة قلبه في اول ظهور تلفزيوني لها ، هذا وشهد البرنامج على اول خطوبة علنية مباشرة على الهواء .

 

ما هي مواصفات المرأة التي يحلم بها رامي عياش؟ ولماذا رفض أن يضع معايير لشريكة حياته؟ ما الذي قاله لخطيبته ضمن أول ظهور تلفزيوني لها وبما اجابته؟ وهل سنراه قريباً ضمن عمل مسرحي ضخم؟ لم قبلت الكاتبة كاترين معوض اتهامها بالتعصب وكيف وصفت علاقتها بالأب طوني "ربيع الخولي" سابقاً؟ وما الذي أقنعها بالظهور على شاشة التلفزيون للمرة الأولى بعد عداء كبير معه؟ ماهو التعاون الفني مع الملحن نور الملاح والذي وصفه رامي بقنبلة العام؟ماذا قالت المخرجة انجي الجمال عن جنون البوب ستار؟ ومن يكون هيثم حلو؟

 

سهرة حب من الوزن الثقيل، يحييها البوب ستار رامي عياش في أجمل ما غنى مع كل من الملحن نور الملاح، الكاتبة كاترين معوض، المخرجة إنجي جمّال، المايسترو ايلي العليا والكثير من المفاجأت العاطفية، الفنية والشخصية أنتم على موعد معها هذا الخميس ضمن حلقة خاصة واستثنائية من برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة الجديد.