LIKES

بالصور... مراسم تقليدية في زفاف سونام كابور!

الخميس، 10 مايو 2018

تزوجت الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor من رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja في حفل زفاف رائع وضخم حضره نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير. ومن المعروف ان سونام تحب الخصوصية بشكل كبير، لذلك أعلنت أن حفل الزفاف سيكون شأناً خاصاً متمنية على الاعلام والصحافة احترام حاجة العائلة الى الخصوصية. اليك تفاصيل هذا الزفاف من موقع أنوثة.

هذا ما لا تعرفينه عن نجمة بوليوود عليا بهات

حفل زفاف سونام كابور وأناند

بعد علاقة حب دامت أكثر من ثلاث سنوات، تزوج الثناني سونام كابور واناند أهوجا في حفل زفاف تقليدي أقيم في منزل خالة سونام "كافيتا سينغ" في مدينة مومباي الهندية.

فبدأت مراسم الزفاف التقليدية من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة الـ1:00 ظهراً، ومن بعدها أقيم حفل غذاء لضيوف العروسين، وأعقبه في المساء حفلاً ضخماً في فندق The Leela في مومباي.

وتضمنت مراسم الزفاف التقليدية الحناء والذي يطلق عليه في الهند "المهاندي"، حيث تزين العروس يديهت وقدميها برسوم الحناء بحضور عدد كبير من النجوم ايضاً.

ومن ثم أطلت كابور في زفافها بالزي الهندي التقليدي "لينجا" باللون الأحمر والمزخرف بشكل جميل ومتّقن، هذا وزينته بالحلي الذهبية التي اعتادت العرائس الهندية على ارتدائها.

بالصور... نجمات بوليوود يخطفن الأنظار بالأزياء الهندية التقليدية!

النجوم والمشاهير في حفل الزفاف

حضر حفل زفاف كابور وأناند عدد كبير من النجوم والمشاهير، ومنهم اميتاب باتشان، رانفير سينغ، جاهانفي كابور، خوشي كابور، كارينا كابور خان، عامر خان، ماصابا غوبتا، سلمان خاو، شاروخان، آيشوريا راي، عليا بهات ورانبير كابور.