LIKES

بالصور والمعلومات... نجوم أعلنوا إفلاسهم!

الخميس، 10 سبتمبر 2015

تماماً كما اي شخص آخر، يمكن للنجوم والمشاهير ان يرتكبوا هفوات مالية او يدخلوا في استثمارات خطيرة تؤدي بهم الى اعلان افلاسهم. فمن هم ابرز النجوم الذين اعلنوا افلاسهم؟ اكتشفوا الجواب مع موقع انوثة.

 

بالصور... من هم النجوم الأكثر وسامة؟

 

نيكولاس كيج

 

كان على نجم هوليوود الجذاب نيكولاس كيج أن يواجه السقوط في العام 2009، وكان عليه أن يبيع كل ممتلكاته وصولاً إلى إعلان إفلاسه. سعى كيج بعد ذلك إلى الحصول على أدوار البطولة في عدد من الأفلام مكّنته من الوقوف مجدداً على قدميه.

 

كورتني لوف

على الرغم أمن أنها لم تفلس تماماً إلا أن من قاموا بتديينها الملايين من الدولارات كادوا دفعها لإعلان إفلاسها بعد أن ضغطوا عليها بالمطالبة بهذه الملايين. وقيل أنها أنفقت رأس المال الخاص بابنتها لحل المسألة.

 

بيتسي جونسون

 

على رغم النجاح الذي حققته في Sex and the City أعلنت بيتسي جونسون إفلاسها في شهر أيار من العام 2012. ومع ذلك أصرت جونسون على أنها ستستمرّ في مهنتها وستحقق النجاح.

 

ابرهام لينكولن

 

أعلن الرئيس الأميركي الأسبق أبراهام لينكولن إفلاسه عندما كان شاباً ويوشك على تأسيس مهنة له لكنه أفلس والسبب هو قيامه بتحرير عبد من العبودية أو تجارة الرقيق التي كانت سائدة في زمنه.

 

لاري كينغ

 

في العام 1978 أعلن الإعلامي الشهير لاري كينغ إفلاسه وبأنه تعرّض لسرقة مبلغ 5000 دولار أميركي.

 

إلتون جون

أدت حياة البذخ والترف التي كان يعيشها إلتون جون وإنفاق المال على الملابس إلى إعلان إفلاسه في العام 2002. لكن جون أعاد من خلال موهبته استجماع قواه ليقوم من محنته معتمداً على حبّ جمهوره ودعمه في كل أنحاء العالم.

 

وولت ديزني

 

قد لا تحققي النجاح في حياتك من المحاولة الأولى، ولعلّ تجربة وولت ديزني إثبات على ذلك. فقد أسس وولت أول شركة له تحت إسم Laugh-O-Gram Studios ولكنه ما لبث أن أعلن إفلاسه وكان عليه أن يأكل الحبوب لفترة طويلة والعيش في مكتبه. وبعد أن جمع شيئاً من المال تمكن من شراء بطاقة سفر إلى هوليوود حيث خطا الخطوات الأولى باتجاه التاريخ الذي صنعه.

 

من هم اكثر النجوم الذين فقدوا الوزن؟

 

ويزلي سنايبس

 

أعلن ويزلي سنايبس إفلاسه بعد أصدر بحقه اتهامات قانونية بقيمة 12 مليون دولار أميركي وهي مجموع الغرامات التي لم يدفعها طوال 6 اعوام.