LIKES

بحيرة يلوستون... روعة الطبيعة الأميركية!

الأحد، 25 أغسطس 2019
تضمّ الولايات المتحدة الأميركية معالم سياحية وطبيعية ساحرة ومعروفة على غرار بحيرة يلوستون والحديقة الوطنية التابعة لها، واللذين يعتبران من أشهر مواقع الجذب السياحي في البلاد. وفي موضوعنا المرفق بمجموعة من الصور سنعرّفك عن كثب إلى بحيرة ومنتزه يلوستون، مع الإشارة إلى النشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك لهما.

إكتشفي معنا موقع نيوزيلاندا وروعة السياحة فيها!

ماذا تعرفين عن بحيرة يلوستون؟

تقع بحيرة يلوستون التي تعتبر من أكبر البحيرات في الولايات المتحدة الأميركية، على أعلى ارتفاع في المنطقة الواقعة فوق بركان كالديرا يلوستون الذي إنفجر قبل ملايين السنين.

تشتهر هذه البحيرة بإنحداراتها وطرقاتها المموجة والممتدة على طول المكان، كما تحيط بها الجبال ذات القمم الثلجية من مختلف الجهات.

أظهرت الولايات المتحدة الأميركية إهتماماً ملحوظاً ببحيرة يلوستون وأسست منتزهاً وطنياً مميزاً في المنطقة المحيطة بها عام 1917، وبات يشكّل اليوم أحد أبرز المعالم الطبيعية والسياحية فيها.

بماذا يتميّز منتزه يلوستون الوطني؟

-يشكّل منتزه يلوستون ملجأ لمجموعة كبيرة من الحيوانات البرية على غرار الغزلان، الجواميس وثور البيسون الذي يعتبر من أقدم أنواع الثيران في العالم إضافة إلى الطيور المتنوعة.

-يضمّ المنتزه كذلك عدداً ملحوظاً من ينابيع المياه الساخنة والتي تجذب إهتمام أغلب السياح والزوار الذي يقصدون هذا المنتزه بالتحديد بغية إكتشافها.

هذه الدول تشتهر ببراكينها... هل زرتها من قبل؟

-يشتهر منتزه يلوستون الوطني بصخوره ذات الإصفرار الشديد والتي تكونت نتيجة للبركان، والتي تشكّل اليوم إحدى الظواهر الطبيعية المهمة.

-يتيح المنتزه لزواره فرصة الإستمتاع بنشاطات ترفيهية متنوعة إلى جانب مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، كالمشي والتخييم إضافة إلى إمكانية ركوب الزوارق صيد الأسماك.