LIKES

بعض الأفكار المميزة لتنسقي إطلالتك اليومية الى الجامعة

السبت، 01 نوفمبر 2014

تنتظر غالبية الفتيات حلول مرحلة الجامعة ليتمكن من انتقاء أحدث الموديلات ومواكبة موضة الملابس والشعر والمكياج، وهذا ما يجعل من الجامعة مقراً للدرس والتخصص أولاً ومكاناً لعرض الملابس والاطلالات المختلفة ثانياً. ولذلك تهتم طالبات الجامعة بإطلالاتهنّ ويحاولن اتقانها جيّداً وتنسيق التسريحة مع ما يليق مع ملابسنّ. إليك إذاً بعض النصائح المفيدة التي تساعدك في تنسيق إطلالتك اليومية للجامعة:

 

1- التنورة المقلمة مع الكنزة الصوفية: لتكون إطلالتك للجامعه موفقة هذا الشتاء، نسّقي التنورة المقلمة مع الكنزة الصوفية والجوارب الداكنة وحذاء "البايكر- بوتس"، فهذه الاطلالة تناسب طالبات الجامعة وتمزج بين العملية والعصرية.

 

تعلّمي طريقة تطبيق المكياج المناسب للجامعة

 

2- القمصان الفضفاضة مع الليغينغ: الليغينغ او السروال الضيّق هو القطعة التي تحبها طالبات الجامعة كثيراً، ليس لأنه رائج كثيراً وحسب وإنما لأنه مريح جدّاً ويناسب يوم الجامعة الطويل والمتعب. لذلك، اختاري الليغينغ ونسّقيه مع القمصان الواسعة هذا الموسم، والشال الصوفي أو غيره من أنواع الشالات الملونة التي تضفي الحيوية على طلّتك في الجامعة.

 

3- الجينز والبلايزر: إذا كنت تبحثين عن إطلالة عملية وعصرية وأنيقة في الوقت ذاته، فلا غنى عن الجينز في الجامعة. فهو مريح ويواكب الموضة إذ يندرج ضمن الموضة الخالدة ونسّقيه مع البليزر باللون الذي يليق بك وببشرتك، واختاري معه الحذاء الجلدي أو أي حذاء آخر يناسبك. كذلك، يمكنك تنسيق السراويل باللون الكاكي مثلاً الرائج هذا العام مع البليزر باللون الكحلي والشال الذي يناسب هذه الاطلالة.