LIKES

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle مستحضرات العناية بالبشرة

الإثنين، 21 يناير 2013

 

 

اللؤلؤة هي سرّ الهالة التي اشتهرت بها دار "جيرلان" Guerlain منذ 1830...

تُعتبر اللؤلؤة معجزة من النقاوة والتألّق، فهي تجسّد الكمال المُطلق. وعلى مدى القرون، حاول العلماء كشف لغز اللؤلؤة، تقزّحها الفريد، حيويّتها المتألّقة وهالتها التي لا مثيل لها. وبما أن دار "جيرلان" Guerlain خيميائيّ للطبيعة، استوحت بحقّ من هذا اللغز المذهل.

 

بالعودة إلى القرن التاسع عشر، كانت دار "جيرلان" Guerlain سبق وأحرزت إنجازاً جديداً من خلال فكرتها الفريدة الكامنة في استغلال البياض الناصع والتألّق النقيّ للؤلؤة. وهكذا في العام 1830، أمّت نساء المجتمع الباريسيّ متجر "جيرلان" Guerlain في شارع "ريفولي" لشراء أول لوسيون "بلان دو بيرل" (White Pearl Lotion) الذي يعمل على تفتيح بشرتهنّ وتعزيز بياضها الأرستقراطي.

ومن ثم، في العام 1987 سُحر عالم الماكياج باختراع اللآلئ الملوّنة والمتألّقة التي تعيد ابتكار إشراق الضوء الأبيض على البشرة... هكذا وُلدت مستحضرات "ميتيوريت" Météorites وأضحت فوراً ناجحة إلى الأبد.

 

وأخيراً في العام 2011، استخدمت "جيرلان" Guerlain أسرار اللؤلؤة لإعادة ابتكار بياض البشرة وتألقها، فخطّت بذلك فصلاً جديداً في رؤيتها للجمال. لقد سكبت "دار جيرلان" Guerlain كل خبراتها ومعرفتها في مجموعة مستحضرات "بلان دو بيرل" Blanc de Perle للعناية بالبشرة والماكياج: برنامج جماليّ بواسطة أحدث مستحضرات التجميل التي أصبحت الآن غنيّة بتركيبات جديدة لجعل البشرة أكثر شفافيّة وإشراقاً.

 

في العام 2013، تعيد "جيرلان" Guerlain ابتكار الحماية المبيّضة مع جيل جديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تضفي الحماية والتألق بفضل نهجها الجديد والواسع النطاق.

 

 

 

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

إلقاء الضوء على مركّب "بيرل" P.E.A.R.L.

في العام 2011، حقق مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research اكتشافاً حاسماً: فاكتشف الدور الذي تؤدّيه بروتين ZO-1 على صعيد ظهور شوائب البشرة اللونيّة.

 

تُنتَج مادة الميلانين في خلايا الطبقة القرنية الموجودة في طبقة البشرة السطحيّة وترتفع هذه المادة طبيعيّاً مع الخلايا نحو سطح البشرة، حيث تُوزَّع بشكل متساوٍ. ثم يتمّ التخلّص من هذه الخلايا في نهاية دورة تدوم 28 يوماً.

تؤدّي بروتين ZO-1 دوراً أساسيّاً في هجرة الخلايا وإزالة البقع الداكنة. يميل إنتاج هذا البروتين إلى الانخفاض مع الوقت ويعيق هذا الأمر عمليّة تجدد البشرة. فتبقى الخلايا الملوّنة في عمق البشرة وتُحجَز مادة الميلانين داخل طبقة البشرة السطحيّة... فتظهر بالتالي البقع الداكنة وتبدو البشرة باهتة وغير متجانسة.

 

لذلك ابتكر مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. (Pearl Extract Activity on Skin Regulation and Luminosity أي، مفعول مستخلص اللؤلؤ على تنظيم البشرة وإشراقها)، وهو مزيج مركّز من المكوّنات النشطة المستوحاة من قوّة التبييض التي يتمتّع بها اللؤلؤ، والقادر على إطلاق مادة الميلانين من داخل خلايا البشرة، طبقة تلوَ الأخرى*.

 

يعمل مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. على مستويَين:

داخل الخلايا الميلانيّة:

يخفّف من إنتاج مادة الميلانين في مصدرها بنسبة 49%*.

داخل خلايا الطبقة القرنيّة: في حين أن التكنولوجيّات التقليديّة تسرّع تجدد الخلايا بكل بساطة، فإن مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. يعيد تنظيم التركيز المثاليّ لبروتين ZO-1 (تحفيز إضافيّ بنسبة 412%*)، فيساعد على إعادة بناء البشرة ويسمح بالتخلّص من مادة الميلانين.

 

* تجارب مخبريّة على المكوّنات.

 

مع مرور الأيام، تستعيد البشرة كمال اللؤلؤة الناصع.

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

 

خلاصة مبيّضة P.E.A.R.L. Drop Whitening Essence

قطرات قليلة من البياض والتألّق النقيّ...

 

تتجسّد مزايا مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. القويّة للتفتيح والتبييض في مستحضر رائد واحد: الخلاصة المبيّضة P.E.A.R.L Drop Whitening Essence. قارورة بقطّارة تحتوي على خلاصة تتمتّع بتركيبة سامية وبالغة الخفّة وبقوّة لم يسبق لها مثيل وتؤثر على كافة الأوجُه الرئيسية التي تميّز البقع الداكنة*:

كثافتها     -30%

عددها      -28%

حجمها     -27%

 

بياض ناصع وشفافيّة تامة - تُغمَر البشرة فوراً بالحيويّة الدائمة. فإن نسبة تركيز مركّب "بيرل" P.E.A.R.L Complex مرتفعة جداً في الخلاصة المبيّضة P.E.A.R.L Drop Whitening Essence ممّا يجعل فعاليّتها تدوم لمدّة شهر بعد العلاج: فيتمّ الحفاظ على أدائها في مجال تألّق البشرة (+24%) وإشراقها (+23%)**.

 

قطرة بعد قطرة، تستعيد البشرة كمالها وتألّق اللؤلؤ العميق وبياضه الدائم.

 

* تقييم طبيّ قام به أخصّائي في طبّ البشرة في آسيا على عيّنة من 31 امرأة. ظهرت النتائج بعد 8 أسابيع من استخدام المستحضر مرتَين في النهار.

** اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 31 امرأة. ظهرت النتائج بعد 8 أسابيع من استخدام المستحضر مرتَين في اليوم.

 

 

8

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

2013: تعيد "جيرلان" Guerlain ابتكار الحماية المبيّضة

 

البشرة: لؤلؤة بيولوجيّة

تُعتبر اللؤلؤة إحدى أجمل المجوهرات في الوجود. فتتكوّن معجزة الطبيعة هذه طبقة تلوَ الأخرى كردّة فعل على تعدٍّ خارجيّ، إلى أن تصبح كرة مثاليّة ومتألّقة.

وتماماً كاللؤلؤة، تتألّف البشرة من عدد من الطبقات المتتالية، كلّ منها على مستوى أحد الأنسجة (الطبقة القرنية، طبقة البشرة السطحيّة) وعلى مستوى الخلايا (الغشاء الخلوي، السيتوبلازم، والنواة). يجب حماية هذه البنية المعقّدة والهشّة أحياناً بشكل يوميّ من الضرر الناجم عن عدد من التعديات الخارجيّة (الأشعة فوق البنفسجيّة، التلوّث، التدخين، إلخ) والداخليّة الناتجة عن خطأ في أداء نظام الأيض. وقد تؤدي هذه التعديات بشكل مباشر أو غير مباشر إلى إنتاج مُفرط لمادة الميلانين وظهور شوائب لونيّة.

 

وقد تتسبّب الأشعة فوق البنفسجيّة UV وغيرها من عوامل الإجهاد البيئيّة إما بضرر خلويّ مباشر أو بإنتاج مُفرط للذرات الحرّة السامة. تتسلّح البشرة بعدد من أنظمة الدفاع لمواجهة الذرات الحرّة السامة، ولكن عندما تخضع لهجوم كبير (كما هي الحال عند التعرّض إلى الشمس على سبيل المثال)، فلا تعود آليات دفاعها الطبيعيّة تستطيع التأقلم. وتأتي النتيجة التراكميّة على الشكل التالي:

 

تدفّق الذرات الحرّة السامة

تراكم لردود الفعل الالتهابيّة

 

تنتشر التأثيرات الناتجة عن التوتّر الذي تسبّبه الذرات الحرّة السامة عبر كلّ طبقة من طبقات خلايا البشرة وتتغلغل في أعماقها: فيضعف الغشاء ويحدث خلل في النشاط الأيضيّ داخل السيتوبلازم (مثلاً إنتاج البروتين) وينقل الحمض النووي الموجود في وسط النواة معلومات غير صحيحة.

 

 

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

2013: تعيد "جيرلان" Guerlain ابتكار الحماية المبيّضة

 

تقوم الفلترات الواقية من الشمس بعمل جيّد على سطح البشرة، فتبطل مفعول عناصر الإجهاد الخارجيّة التي تتسبب بها الأشعّة فوق البنفسجيّة UV، غير أنها لا توفّر حماية من عناصر الإجهاد الداخليّة أو من الذرات الحرّة السامة التي قد تنتج نتيجةً للتعرّض للشمس... وكنتيجة لذلك، يجب استعمال هذه الفلترات الواقية من الشمس بالترافق مع حماية بيولوجيّة رائدة تضمن حماية الخلايا بالشكل الصحيح سواء أكان على سطح البشرة أم في عمقها. فمن خلال إبطال مفعول عناصر الإجهاد الخارجيّة والداخليّة للبشرة، تتعرّف هذه الحماية الثنائيّة على أسباب نوعَي الإجهاد الداخلي والخارجي لتشكيل درع حماية ضدّ البقع الداكنة.

 

بشرة محميّة، طبقة تلوَ الأخرى، تماماً كاللؤلؤة، تتألّق بجمال داخليّ... لم يعد هذا الأمر مجرّد حلم. ترفع "جيرلان" Guerlain اليوم النقاب عن "تكنولوجيا درع البشرة" SKIN SHIELD TECHNOLOGY وهي تكنولوجيا حماية متعدّدة الطبقات مع حماية "واسعة النطاق"، تحمي كلّ من الأنسجة والخلايا على حدّ سواء، بفضل:

1.    نظام من الفلترات العالية الأداء الواقية من الأشعة فوق البنفسجيّة UVA/UVB لإبطال مفعول الأشعة فوق البنفسجيّة UV، بما فيها الأشعة الأطول والأخطر وهي UVA.

2.    "تكنولوجيا درع البشرة" Skin Shield Technology الجديدة التي تؤمن حماية بيولوجيّة داخليّة لتعزيز أنظمة الدفاع الطبيعية لخلايا البشرة، فتحميها بالتالي "من الداخل وإلى الخارج" عبر تعزيز الدفاعات الخلويّة الداخليّة* على كل مستويات الخليّة لحماية متعدّدة المستويات ولا مثيل لها.

 

 

بشرة معرّضة للأشعّة فوق البنفسجيّة UV

 

UVB          عوامل الإجهاد          UVA

 

الطبقة القرنية

طبقة البشرة السطحيّة

نسيج البشرة الضامّ

طبقة البشرة الداخلية

 

خلية معرّضة للأشعة فوق البنفسجيّة UV المركزة

 

1 غشاء منفذ

إطلاق الوسائط المسببة للالتهاب (IL1 alpha)

 

2 سيتوبلازم مشوّش

ذرات حرّة، أنزيمة كاتالاز معدّلة

 

3 نواة مشوّهة

تراجع مخزون العوامل المقاومة للتأكسد، غلوتاتيون مهاجَمة

 

بشرة محميّة بفضل "تكنولوجيا درع البشرة" SKIN SHIELD TECHNOLOGY:

حماية متعدّدة الطبقات

 

حماية واسعة النطاق

 

الطبقة القرنية

طبقة البشرة السطحيّة

نسيج البشرة الضامّ

طبقة البشرة الداخلية

 

"تكنولوجيا درع البشرة" SKIN SHIELD TECHNOLOGY: لحماية البشرة على كل مستويات الخلايا وتقوية الدفاعات الخلويّة الداخليّة.

 

1 الغشاء

فعاليّة ملطّفة من خلال الحدّ من الوسائط المسببة للالتهاب (IL1 alpha)

 

2 سيتوبلازم

فعاليّة مقاومة للذرات الحرّة من خلال حماية أنزيمة كاتالاز

 

3 النواة

فعاليّة مقاومة للتأكسد من خلال إعادة تأهيل الغلوتاتيون

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

2013: تعيد "جيرلان" Guerlain ابتكار الحماية المبيّضة

 

ما هي تركيبته الأساسيّة؟ مستخلص نباتيّ قوي وغنيّ بشكل ملحوظ بمواد الفلافونول، يقوم بمفعول بيولوجيّ ثلاثيّ الطبقات:

 

على مستوى غشاء الخلايا بفضل مزاياه المضادة للالتهاب.

يمنع الغشاء من هروب الوسائط المسببة للالتهاب (مثل الأنترلوكين IL1 alpha التي يحدّ إفرازها بنسبة 49%*).

على مستوى السيتوبلازم بفضل مزاياه المقاومة للذرات الحرّة.

يحمي نشاط أنزيمة كاتالاز وهي أنزيمة أساسيّة في مكافحة الذرات الحرّة، بنسبة 85% خلال المناسبات المجهدة.

على مستوى النواة من خلال مزاياه المقاومة للتأكسُد.

يرفع مستويات غلوتاتيون (مادة أساسيّة مقاومة للتأكسد للخلايا الداخليّة) بنسبة 70% في حالات التعديّ.

 

إنها المقاربة الجديدة والواسعة النطاق الخاصة بـ"تكنولوجيا درع البشرة" SKIN SHIELD TECHNOLOGY التي ابتكرتها "جيرلان" Guerlain. تقوم هذه المقاربة بتعطيل مفعول الأشعة فوق البنفسجيّة UV والذرات الحرّة وردود الفعل الالتهابيّة التي قد تتسبّب بظهور البقع الداكنة. والآن لا شيء قادر على إبهات تألّق بشرتك. فيصبح تألقها أبدياً.

 

جيل جديد من مستحضرات العناية بالبشرة الواقية والمعزّزة للتألّق

ترفع "جيرلان" Guerlain الآن النقاب عن مستحضراتها المتخصّصة الجديدة للعناية بالبشرة وعن برامجها التجميلية الابتكارية لحماية تألّق البشرة، طبقة تلوَ الأخرى، وتعزيز مفعول التبييض الخاص ببرنامج ـ"بلان دو بيرل" Blanc de Perle.

درع خفيف الوزن ضدّ الأشعة فوق البنفسجيّة UV، بخاخ واقي للوجه والجسم يمكن أخذه إلى أي مكان، وثلاثة مستحضرات أساس للماكياج مع تأثير مفتّح حقيقيّ. والآن أصبحت الألوان تؤمن الحماية...

أضيف عضو جديد على مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle: خطوة مرطّبة جديدة بفضل تركيبتَين جديدتَين ذي مواصفات مرطّبة ومقاومة للتأكسد.

فمن خلال حماية سطح البشرة بشكل أفضل من أي وقت مضى وتقويتها باللمسة الحريريّة الخاصة بهذه التركيبات الرائعة، تبدو البشرة شفافة وتشعّ بتألّق لا تشوبه شائبة. وتماماً كالتألّق الدائم للؤلؤة المثاليّة، تتمّ حماية بياض البشرة خليّة تلوَ الخليّة، وطبقة تلوَ الطبقة.

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

درع حماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV SHIELD

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" مع مؤشّر حماية بدرجة 50 Brightening Pearl Perfection SPF 50+ - PA+++

 

قوي كالدرع وناعم كبشرة ثانية.

لا يظهر على البشرة ولكن... يُحقّق مستحضر درع الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة "براتنينغ بيرل بيرفيكشون" UV Shield Brightening Pearl Perfection التوازن المثاليّ ما بين الحماية العالية والخفّة الاستثنائيّة.

يجمع هذا المستحضر ما بين "تكنولوجيا درع البشرة" Skin Shield Technology الواسعة النطاق وفلترات واقية من الأشعة فوق البنفسجيّة UVA/UVB، لذا يؤمن هذا المستحضر حماية بالغة الفعاليّة وطويلة الثبات ضدّ البقع الداكنة. يتسم أيضاً بأنه شفاف بالكامل لأنه يعمل بتفاعل متكامل مع البشرة ويسهل وضعه بشكل متجانس على البشرة. تترك تركيبته الكريميّة وغير الدهنيّة البشرة منتعشة ومتألّقة فتنسين فوراً أن المستحضر موجود على بشرتك.

 

تتمّ حماية البشرة بشكل فعال من الأشعة فوق البنفسجيّة UV وتُقوى من الداخل ضد عوامل الإجهاد الخارجيّة مهما كانت الظروف. وهكذا تصبح البشرة الباهتة أمراً من الماضي: فتصبح البشرة الآن مُفعمة بالإشراق والتألّق الناصع. الأمر غاية في السهولة...

 

النساء راضيات*

فوراً

البشرة مشرقة                            100%

ملمس البشرة أنعم                       100%

لون البشرة متجانس                     100%

يترك المستحضر لمسة نهائيّة طبيعيّة   100%

 

هل يرضيك المستحضر؟

بعد مرور شهر، النساء راضيات بنسبة 100%.

يحمي المستحضر البشرة في كافة الظروف                              100%

يُنعّم المستحضر البشرة                                                  100%

يحمي المستحضر البشرة من الاعتداءات الخارجيّة

(التلوّث، الإجهاد اليوميّ، الذرات الحرّة)                                  100%

يؤمن المستحضر حماية مركزة للبشرة ضدّ الأشعة فوق البنفسجيّة         97%

يؤمن المستحضر حماية دائمة للبشرة ضدّ الأشعة فوق البنفسجيّة         97%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 31 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

بخاخ للحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV Protect Spray

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" مع مؤشّر حماية بدرجة 40 Brightening Pearl Perfection SPF 40 - PA+++

 

حليف للمدينة

تقدّم "جيرلان" Guerlain بخاخ حماية لم يسبق له مثيل... يمكن أخذ هذا المستحضر الضروريّ الرائد إلى أي مكان وإلى كل مكان. فهو يؤمن حماية تامة لكل النواحي المعرّضة للأشعة فوق البنفسجيّة UV: الوجه والعنق وناحية أعلى الصدر والذراعان واليدان والساقان... للحصول على حماية كاملة أكثر فأكثر.

 

لدى وضعه في الصباح أو عند وضع لمسات مصححة خلال النهار، يبقى هذا البخاخ الملائم مقاوماً للرطوبة. فإن تركيبته المنعشة والمقاومة للالتصاق غير مرئيّة وتترك البشرة بمظهر طبيعيّ مع لمسة نهائيّة خفيفة وخالية من اللمعان. فتبدو بشرتك المحميّة بالكامل ناعمة ومتألّقة، في أي مكان وأي زمان.

 

النساء راضيات*

فوراً

البشرة متألّقة                            97%

يحول دون مظهر البشرة الباهت        97%

يترك البشرة مرطبة                      97%

تصبح البشرة ناعمة                     97%

تصبح البشرة محميّة في كل الظروف    94%

 

بعد مرور شهر

يحمي المستحضر البشرة في كافة الظروف                              94%

يحمي المستحضر البشرة من الاعتداءات الخارجيّة                       94%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 31 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات العناية بالبشرة

 

 

مستحضرات أساس للحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة مع مؤشّر حماية بدرجة 30

UV Bases SPF 30 - PA+++

تألّق حسب الطلب

 

يتمّ تقييم جمال اللؤلؤة وقيمتها عبر مزيج من خمس خصائص، أهمّها البريق (أي قدرتها على عكس الضوء). ويتّصل هذا الأمر مباشرةً بجودة سطحها الناعم والخالي من الشوائب...

 

دامجاً بين الحماية الخليوية عالية الأداء من "جيرلان" Guerlain والمفعول المبيّض لمركّب "بيرل" P.E.A.R.L. Complex وتأثير التنعيم الفوريّ، يعالج مستحضر أساس الماكياج الثوري هذا سطح البشرة لكي تتألّق بإشراق كاللؤلؤة. يتوفّر هذا المستحضر في ثلاث درجات لونيّة ناعمة، ويحضّر البشرة للماكياج ويضمن تغطية طويلة الثبات.

 

 

مستحضر أساس مفتّح وواقي من الأشعة فوق البنفسجيّة Lightening UV Base

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" مع مؤشّر حماية بدرجة 30 Brightening Pearl Perfection SPF 30 - PA+++

 

 

مثل نسمة من الهواء العليل... يقوم سائل الأساس الزهريّ اللون بتصحيح البقع الداكنة ويُفتّح لون البشرة ممّا يُظهر لونها الطبيعيّ. فتصبح بشرتك المحميّة بالكامل مليئة بالحيويّة ومًفعمة بالضوء.

النساء راضيات*

فوراً

البشرة متألّقة أكثر                       100%

خفّ ظهور شوائب البشرة                100%

البشرة مشرقة                            100%

البشرة مفتّحة اللون                      100%

البشرة ناعمة                            100%

يصبح  لون البشرة متجانساً              100%

 

هل يرضيك المستحضر؟

بعد مرور شهر، النساء راضيات بنسبة 100%.

تصبح البشرة أكثر تألقاً                                                  100%

يحسّن المستحضر ثبات كريم الأساس                                   100%

يحسّن المستحضر إشراق الماكياج                                       100%

 

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 33 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

 

مستحضر أساس منعّم وواقي من الأشعة فوق البنفسجيّة Smoothing UV Base

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" مع مؤشّر حماية بدرجة 30 Brightening Pearl Perfection SPF 30 - PA+++

 

توفّر هذه التركيبة السائلة والشفافة لمسةً من الكمال الجديد وغير المرئيّ للون البشرة مهما كان، فتعزّز جماله فوراً. إنها تلطّف أصغر الشوائب وتقلّل فوراً ظهور البقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات التعب. محميّة، معزّزة الجمال، ومشرقة، تتألّق البشرة بالكمال.

 

النساء راضيات*

فوراً

يعزّز المستحضر تألّق البشرة الطبيعيّ   100%

يصبح لون البشرة مشرقاً                 97%

يتمّ تنعيم بنية البشرة                     97%

تبدو البشرة أملس                       97%

 

بعد مرور شهر

يحسّن المستحضر إشراق الماكياج                               100%

تصبح البشرة ناعمة                                             97%

يبدو لون البشرة مشرقاً                                           97%

تصبح البشرة مشرقة أكثر                                       97%

يحسّن المستحضر ثبات كريم الأساس                           97%

 

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 33 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

 

 

مستحضر أساس مصحّح وواقي من الأشعة فوق البنفسجيّة Correcting UV Base

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" مع مؤشّر حماية بدرجة 30 Brightening Pearl Perfection SPF 30 - PA+++

 

يمنح مستحضر الأساس هذا المصحّح والحريريّ بلون البيج تغطيةً طبيعيّة وغير مرئيّة تصحّح البقع الداكنة والشوائب ولون البشرة الباهت. فتصبح البشرة مخمليّة ومتجانسة اللون ومحميّة طوال النهار.

 

النساء راضيات*

فوراً

تصبح البشرة محميّة                    94%

تبدو البشرة باهتة أقلّ                    88%

يبدو لون البشرة متجانساً أكثر           88%

يُعطي لمسة نهائيّة طبيعيّة              88%

 

بعد مرور شهر

تصبح البشرة مشرقة أكثر               88%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 30 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

الترطيب

الترطيب المتألّق

 

بشرة مرطّبة بعمق تبدو متألقة وخالية من الشوائب... اليوم، أغنت "جيرلان" Guerlain شعائر الجمال الخاصة بـمجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle  بخطوةٍ جديدة: خطوة مرطّبة، تتجسّد في مستحضرَين ابتكاريَّين. لا ترطّب هذه التركيبات البشرة فحسب بل تتمتعّ أيضاً بقدرتها على تعزيز مفعول التبييض* الذي تتمتّع به مستحضرات هذه المجموعة: فهي تعمل بتفاعل متكامل مع مستحضرات الحماية والعناية بالبشرة من "بلان دو بيرل" Blanc de Perle لتأمين مفعول شامل مضاد للذرات الحرّة السامة.

 

وبفضل إضافة مركّب قوي مزيل للترسّبات السامة، يجتمع الآن الترطيب الفعال مع تكنولوجيا رائدة مقاومة للتأكسد. فخلال بضعة أسابيع، تصبح البشرة قادرة على الدفاع عن نفسها في وجه الاعتداءات اليوميّة (التلوّث، الأشعة ما فوق البنفسجيّة UV، الإجهاد، إلخ.) التي قد تؤدّي إلى ذرات حرّة، وبطريقة غير مباشرة إلى ظهور شوائب لونيّة.

 

مرطّبة في العمق ومحميّة بشكل مثاليّ، تبدو البشرة أنعم وأكثر امتلاءً وإشراقاً... بكلمات قليلة: أكثر جمالاً.

 

* تجارب مخبريّة على المكوّنات.

 

 

 

مستحلب مرطّب ومزيل للمعيّة Matifying Hydrating Emulsion

"برايتنينغ بيرل بيرفيكشون" Brightening Pearl Perfection

 

وشاح مزيل للمعية

ينساب هذا المستحلب المنعش جداً والبالغ الخفّة على البشرة بسهولة مذهلة. تمتصّه البشرة بعمق فوراً فيوفّر ترطيباً كثيفاً وطويل الثبات ويترك لمسة نهائيّة ناعمة كالحرير وخالية من اللمعية بدون أي شعور بالإنزعاج. تختفي الشوائب اللونيّة الصغيرة وتستعيد البشرة نعومتها ومرونتها وتتألق وكأنها مضاءة من الداخل.

 

النساء راضيات*

فوراً

يرطبّ البشرة بكثافة                     93%

بعد مرور شهر

تصبح البشرة أنعم                               97%

يُنعّم المستحضر ملمس البشرة                   93%

يزوّد البشرة بترطيب طويل الثبات                       93%

يعزّز إشراق البشرة                              93%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 30 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر مرّتَين في اليوم.

 

 

كريم مرطّب ومنعش Refreshing Hydrating Cream

"براتنينغ بيرل بيرفيكشون" Brightening Pearl Perfection

 

مصدر للراحة

ينساب هذا الكريم الخفيف والبالغ النعومة داخل البشرة ليلّطفها ويرطّبها في الوقت نفسه الذي يخفّف من ظهور الشوائب اللونية. مهدّأة، متجدّدة وممتلئة من جديد، تتألّق البشرة بجمال طبيعيّ.

 

نتائج الفعاليّة. تجارب أجريت على 32 امرأة تتراوح أعمارهنّ ما بين 19 و64 عاماً.

فوراً

تصبح البشرة ملّطفة                     94%

تصبح البشرة مغذّاة                      94%

تصبح البشرة أنعم                       91%

يرطّب البشرة لمدّة طويلة                        88%

تصبح البشرة مشرقة                     88%

تصبح البشرة متألقة                     88%

بعد مرور شهر، النساء راضيات بنسبة 100%

تصبح البشرة متجانسة اللون                                     94%

تصبح بنية البشرة نضرة                                         94%

تصبح البشرة أنعم                                               94%

يصبح ملمس البشرة مصقولاً                                     94%

يزوّد البشرة بترطيب طويل الثبات                                       94%

يصبح لون البشرة باهتاً أقلّ                                      90%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 32 امرأة. ظهرت النتائج بعد استعمال واحد و4 أسابيع من استخدام المستحضر مرتَين في اليوم.

 

برنامج "بلان دو بيرل" Blanc de Perle لتفتيح لون البشرة

بشرة شبيهة باللؤلؤ في أربع خطوات معزّزة للتألق

 

تنقية البشرة

الرغوة المنظفة CLEANSING FOAM BRIGHTENING PEARL PERFECTION: الخطوة الأولى للحصول على بشرة نقيّة ونظيفة وناعمة ومتألقة.

اللوسيون المبيّض LOTION WHITENING PEARL PERFECTION: موجة من الانتعاش لتنشيط البشرة وترطيبها وتفتيحها فتشرق وكأنها مُضاءة من الداخل.

 

معالجة البقع الداكنة

برنامج يوميّ، مع عناصر معزّزة للتبييض

الخلاصة المبيّضة P.E.A.R.L. DROP WHITENING ESSENCE: مزيج نقيّ ومركّز من المكوّنات النشطة والمبيّضة لتقليل حجم البقع الداكنة وكثافتها والحفاظ على مظهر البشرة الشاب.

مستحضر إخفاء البقع الداكنة DOUBLE ACTION SPOT ERASER: أداة دقيقة تُطلق تركيبة مبيّضة ثنائيّة المفعول للتخفيف من كثافة كل بقعة داكنة، يوماً بعد يوم.

 

علاج مكثّف، مع عناصر معزّزة للتبييض

علاج مبيّض P.E.A.R.L. FUSION WHITENING TREATMENT: علاج ابتكاريّ لاستعادة بياض البشرة في مجرّد عشرة أيام.

قناع مبيّض ACTIVATING ROLL-ON MASK WHITENING PEARL PERFECTION: يبعث إلى البشرة جرعةً فوريّة من التألّق.

 

ترطيب البشرة

مستحلب مرطّب ومزيل للمعية ,ATIFYING HYDRATING EMULSION: وشاح منعش يوفّر ترطيباً مكثفاً للبشرة فيترك لمسة نهائيّة خالية من اللمعية.

كريم منعش ومرطّب REFRESHING HYDRATING CREAM: كريم ناعم كالحرير يرطّب البشرة ويملأها وينعّمها فيتركها أكثر تألّقاً من أيّ وقت مضى.

 

الحماية من الأضرار الناتجة عن الشمس

درع الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV SHIELD SPF 50 - PA+++: المستوى الأقصى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV في مستحضر مبيّض من "جيرلان" Guerlain لكي لا تبدو البشرة باهتة مهما كانت الظروف.

بخاخ الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV PROTECT SPRAY SPF 40 - PA+++ : بخاخ يمكنكِ أخذه إلى أي مكان لحماية مثاليّة لكافة النواحي المعرضة للشمس (الوجه والعنق وناحية أعلى الصدر والذراعان واليدان والساقان).

مستحضرات أساس للحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV BASES SPF 30 - PA+++: ثلاثة مستحضرات أساس ملوّنة للماكياج، تصحح الشوائب اللونيّة في حين تحمي البشرة. اللون الزهريّ لتفتيح لون البشرة، والبيج لتجانس لون البشرة والتخفيف من ظهور الشوائب، ومستحضر أساس شفّاف لتنعيم خطوط الوجه والتقليل من علامات التعب.

 

 

 

 

مستحضرات الماكياج

 

 

"من خلال ارتداء هذا الماكياج الخفيف والأثيريّ المصمّم خصّيصاً للنساء اللواتي يرغبن بلمسة ناعمة ومظهر شفاف وتألّق داخليّ، يصبح مظهر "ناتاليا" هشاً ورقيقاً كأندر التحف الفنيّة الخزفيّة الصينيّة. فتتألّق بشرتها بتقزّح اللؤلؤة الذي لا مثيل له ويتمّ تعزيز لونها برقّة من خلال لمسة فريدة من مستحضر تلوين الوجنتين، في حين أن أحمر الشفاه "شاين أوتوماتيك" Shine Automatique يكثّف شفتَيها الشبيهة بفم الأطفال. فهي قد تكون لوحة زيتيّة بريشة الرسّام الفرنسيّ "فيجيه لوبران"...

 

"أوليفيه إيشودميزون" Olivier Echaudemaison

المدير الفنّي

 

 

 

"بلان دو بيرل" Blanc de Perle

مستحضرات الماكياج

 

تألّق ظاهر

"جيرلان" Guerlain، ساحر الضوء

 

ماذا ولو استطاع الماكياج اكتناز تألّق اللؤلؤة المشرق؟ ماذا لو تمكّنوا من إعادة ابتكار تألقها ونقاوتها بهدف جعل لون البشرة أجمل حتى؟

 

في العام 1987، أي منذ 25 عاماً، أحدثت دار"جيرلان" Guerlain ثورة في عالم الماكياج من خلال ابتكار أول مستحضر بودرة حرّة على شكل لآلئ ملوّنة: مستحضر "ميتيوريت" Météorites. خيمياء فوريّ - عندما تمتزج هذه اللآلئ معاً، فينصهر لونها الناعم مع شعاع من الضوء النقيّ، ممّا يملأ الوجه بتألّق نقيّ.

عندما يمرّ الضوء عبر الموشور، ينقسم إلى مجموعة من الألوان وعند إعادة جمع هذه الألوان مع بعضها بعضاً، يُعاد ابتكار هذا الضوء النقيّ. هذا هو سحر "ميتيوريت" Météorites: فمن خلال ابتكار لآلئ متعددة الألوان تعيد ابتكار الضوء النقيّ عندما يُعاد مزجها، اكتشفت "جيرلان" Guerlain سرّ التألّق الشفّاف.

 

في العام 2012، استغلّت دار "جيرلان" Guerlain خبرتها مع الضوء لابتكار مستحضرَي أساس رائعَين بإمكانهما منح البشرة إشراقاً لا تشوبه شائبة ونقاوة شبيهة باللؤلؤ.

مستفيدةً إلى أقصى حدّ من القدرات الفريدة الموجودة في اللؤلؤة، يعمل مستحضر الأساس السائل "بلان دو بيرل" Blanc de Perle Fluid Foundation ومستحضر الأساس المتماسك "بلان دو بيرل" Blanc de Perle Compact Foundation بتفاعل متكامل للحصول على تأثير إشراق مثاليّ.

 

تتمحور هذه التكنولوجيا حول مركّب "بيرل" P.E.A.R.L Complex الغنيّ بعرق اللؤلؤ الطبيعيّ. فيحمي مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. Complex المفتّح والفعّال البشرة من ظهور البقع الداكنة* ويُعزّز أداء المستحضرات الأخرى في مجموعة العناية بالبشرة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle. تؤمّن البنية الطبيعيّة المتقزّحة المتعددة الطبقات تغطية مثاليّة وتأثيراً أصليّاً يعيد صقل البشرة. فيصبح ملمس البشرة ناعماً ويتألّق الوجه بتقزّح اللؤلؤ.

 

* تجارب مخبريّة على المكوّنات.

 

 

 

مستحضر الأساس السائل "بلان دو بيرل" Blanc de Perle Fluid Foundation

مستحضر أساس مفتّح

احتباس الرطوبة - منعّم للبشرة - مؤشّر حماية بدرجة 20 SPF 20 - PA++

 

منعّم، مجانس، مشرق... إن مستحضر الأساس السائل هذا الذي يتمتّع بمستوى عالٍ من الحماية من الأشعّة فوق البنفسجيّة UV يغمر البشرة بهالة من الضوء.

لمسة نهائية خالية من اللمعان وترطيب... التوازن المثاليّ

إنّ تركيبته الملطّفة غنيّة بالعناصر المرطّبة وأنواع البودرة الماصّة، لذا تعيد توازن البشرة من خلال الحفاظ على المستوى المثالي من الترطيب في حين تمنع لمعان البشرة. فتبقى البشرة منتعشة وخالية من اللمعان لساعات طويلة على التوالي.

 

تركيبة طويلة الثبات

تلتصق التركيبة السهلة الامتصاص فوراً بمحيط الوجه، فهي تحتوي على مادة بوليمريّة فريدة تؤلّف شبكة رقيقة وغير مرئيّة فوق البشرة قادرة على التحرّك مع تقاسيم الوجه، ممّا يضمن لون بشرة خالٍ من الشوائب طوال اليوم.

 

 

 

مستحضر الأساس المتماسك "بلان دو بيرل" Blanc De Perle Compact Foundation

مستحضر أساس مفتّح

درع للأشعة فوق البنفسجيّة - معزّز للتألق - مؤشّر حماية بدرجة 20- SPF 20 - PA++

 

مثل الطبقة الخارجيّة المتقزّحة للؤلؤ... ينعّم مستحضر الأساس المتماسك لون البشرة ويغطي سطح البشرة بدرع واقٍ مُفعم بالتألّق الشفّاف.

 

تألّق "الشريط الضوئيّ"

يتّسم هذا المستحضر المبيّض والمعزّز لجمال البشرة بتركيز عالٍ بعرق اللؤلؤ الطبيعي فيمحو الظلال فوراً عن الوجه. فيلتقط الضوء في الأماكن المثاليّة ويُعزز مظهر البشرة.

درع حماية مشرق

غنيّ بفلترات واقية من الأشعة فوق البنفسجيّة UV تعمل بتفاعل متكامل مع التكنولوجيا الكامنة وراء مستحضرات الأساس من "بلان دو بيرل" Blanc de Perle، ويؤمّن الدرع حماية قصوى للبشرة طوال النهار. تحتوي تركيبته الحريريّة والفائقة الراحة على بودرة مقاومة للمعان والرطوبة لضمان لون متألّق ومشرق للبشرة.

 

فتحت دار "جيرلان" Guerlain صفحة جديدة مع ثلاث إضافات جديدة على مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle. تنغمس هذه المستحضرات في ضوء الربيع الناعم، فتحمل سرّ البشرة النقيّة والمتألّقة وكأنها في سنوات الشباب الأولى...

 

 

بودرة "ميتيوريت" المتماسكة Météorites Compact - بودرة مضغوطة تحمي من الأشعة فوق البنفسجيّة

واقية، معزّزة للإشراق ومزيلة للمعيّة - مؤشّر حماية بدرجة 35 SPF 35 - PA+++

 

حماية فائقة

تمّت إعادة ابتكار بودرة "جيرلان" Guerlain الأسطوريّة، بودرة "ميتيوريت" المتماسكة Météorites Compact، على شكل بودرة مضغوطة تحارب الأشعّة فوق البنفسجيّة UV والتلوّث، فيما تعزّز التألّق وتضمن لمسة نهائيّة خالية من اللمعان. وتماماً كالطبقة الخارجيّة للؤلؤة، تحمي تألّق البشرة... إنجاز فريد من نوعه حقّقته دار "جيرلان" Guerlain.

 

حماية للمدينة

إنه مستحضر ضروري عند تمضية الصيف في المدينة، فتحتوي بودرة "ميتيوريت" المضغوطة والواقية من الأشعّة فوق البنفسجيّة Météorites Compact UV Shield على مركّب الحماية للمدينةUrban Protect Complex: وهو مزيج من الفلترات الواقية من أشعة الشمس UVA/UVB والعناصر المزيلة للترسبات السامة (بوليفينول الكاريتة) التي تساعد على حماية البشرة من التلوّث*. يحتوي المستحضر أيضاً على بودرات مقاومة للرطوبة لكي تبقى البشرة خالية من الشوائب مهما كانت الظروف. تحمي بودرة "ميتيوريت" المضغوطة والواقية من الأشعّة فوق البنفسجيّة Météorites Compact UV Shield البشرة من عوامل الإجهاد المدنيّة التي قد تؤدي إلى ظهور بقع داكنة وبشرة باهتة. إنها الأكسسوار الجماليّ المثاليّ لوضع الماكياج خلال التنقّل.

 

 

 

تألّق نقيّ

إنه التجسيد الأخير لهذه البودرة الأسطورية، فيمثل مستحضر "ميتيوريت بلان دو بيرل" Météorites Blanc de Perle تناغماً من ثلاث درجات لونيّة مشرقة: أبيض زهريّ يُنعش لون البشرة، وأبيض مائل إلى الأرزق لتصحيح اللون الأصفر، وأبيض نقيّ يعزز تألّق البشرة. ففي بودرة "ميتيوريت" المتماسكة والواقية من الأشعّة فوق البنفسجيّة Météorites Compact UV Shield، تجتمع هذه الألوان الثلاثة لتشكل لوناً واحداً فتبتكر لوناً أبيضاً منعشاً وشفافاً يصحّح الشوائب ويزيل لمعان البشرة بلطف. ويتمّ تعزيز تألّق هذه البودرة الجديدة بواسطة عرق اللؤلؤ الطبيعي بالإضافة إلى مركّب اللؤلؤ المذهل Pearl Complex، وهو أحدث عنصر مع عرق اللؤلؤ مفتّح للبشرة بقوّة الضوء من "جيرلان" Guerlain. فتشرق البشرة بفعل تألقها الداخليّ.

 

تغطية طويلة الثبات

تتمتّع تركيبة بودرة "ميتيوريت" المتماسكة والواقية من الأشعّة فوق البنفسجيّة Météorites Compact UV Shield البالغة الرقّة بكَونها ملفتة أيضاً: فتؤمّن أنواع البودرة الماصّة لمسة نهائيّة خالية من اللمعان لا مثيل لها وبشرة منتعشة يوماً بعد يوم، في حين تضمن مادة بوليميريّة طويلة الثبات مظهراً خالياً من الشوائب لساعات طوال. فيتألّق لون البشرة بنقاوة من الصباح وحتى آخر ساعات الليل.

 

النساء راضيات**

أصبح لون البشرة أفتح                                  97%

البشرة خالية من اللمعان، بدون شعور بالتوتّر            91%

أصبح الوجه أكثر إشراقاً                                 94%

المستحضر مريح على البشرة                            97%

 

* تجارب مخبريّة على المكوّنات.

** اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 32 امرأة. ظهرت النتائج بعد 4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

 

 

 

 

مستحضر مصحّح وعالي الدقة من "بلان دو بيرل" Blanc de Perle High Definition Corrector

يصحح، ينعّم ويُفتّح

 

محسّن للضوء

صممت "دار جيرلان" Guerlain الخبيرة بالبشرة أول أداة تصحيح مفتّحة وعالية الدقّة: تحتاج هذه الأداة إلى بضع ثوانٍ فقط لمحو أصغر الشوائب وتنعيم سطح البشرة وإضاءة الظلال على الوجه للكشف عن بشرة مثاليّة... آسرة كاللؤلؤة.

 

تصحيح خالٍ من الشوائب

بفضل تركيبة غنيّة بمركّب التغطية الخالية من الشوائب Flawless Wear Complex (الذي يحتوي على مادة بوليميريّة لتغطية طويلة الثبات وبودرات ماصة) بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ الطبيعي، يتمّ فوراً إخفاء شوائب البشرة الخفيفة. تعمل هذه التركيبة بتفاعل متكامل مع البشرة فتضمن لمسة نهائيّة خالية من الشوائب من الصباح وحتى آخر ساعات الليل.

 

تنعيم كثيف

تساعد مادة الغليسيرين المشهورة لقدرتها على الترطيب في تنعيم التجاعيد والخطوط الرفيعة. ويساعد أيضاً مكوّن نشط ومزيل للاحتقان في إنعاش ناحية محيط العينين، فيترك العينين أكثر إشراقاً وحيويّة.

 

تألّق فوريّ

تبتكر العناصر الملوّنة الخفيفة التركيزSoft Focus  تأثيراً بصريّاً مموّهاً لإخفاء الشوائب في حين يكتنز مستخلص من بروتين اللؤلؤ المأخوذ من مركّب "بيرل" P.E.A.R.L. Complex الضوء ليُفتّح النواحي المظلّلة من الوجه. البقع الداكنة، المسام، الحلقات الداكنة... تختفي شوائب البشرة كلها فوريّاً وكأنها معرّضة إلى أضواء الأستوديو.

النساء راضيات*

التصحيح يقلّ ظهور الهالات السوداء              97%

يتمّ تصحيح الشوائب                    94%

مستوى التغطية خالٍ من الشوائب       91%

 

التنعيم يتمّ تنعيم ناحية محيط العينيّن           91%

يُعاد إحياء النظرة                        97%

يتمّ ترطيب البشرة                       88%

 

التفتيح تُضاء النواحي الداكنة ولون البشرة       100%

تبدو العينان أوسع                      94%

أصبحت البشرة أكثر تألقاً                97%

 

* اختبار رضاً أجري في آسيا على عيّنة من 33 امرأة. ظهرت النتائج بعد 4 أسابيع من استخدام المستحضر يومياً.

 

 

مستحضر تلوين الوجنتَين Blush G Sakura

مستحضر تلوين الوجنتين بلون براعم الكرز

التألّق الزهريّ الأول للربيع

 

ولادة الطبيعة من جديد. أزهرت الأشجار. ترنّح عبير لذيذ في الهواء... تلتقط "جيرلان" Guerlain حنان الربيع الذي يستفيق وسط لوحة ألوان مخططة باللون الزهريّ للوجنتَين. مستوحى من براعم الكرز عند الفجر، يجمع تناغم الألوان هذا ألوان البتلات مع الأبيض النقيّ، تُفتحه لمسة من المرجاني، فتضفي هذه الألوان كلها لمسة لونيّة ملفتة إلى الوجنتين. ضعيه حسب ما تريدين وفقاً للون بشرتك والتأثير المطلوب...

 

عند استعمالها مع بعضها البعض، تعزّز الألوان الأربعة بلطف لون البشرة.

امزجي اللونَين الموجودين في الأعلى أي المرجانيّ والأبيض، لإضفاء لمسة خفيفة من "التورّد الطبيعي" إلى الوجنتين. ويمكن استعمال اللونَين الموجودين في الأسفل، أي الفوشيا والزهريّ الفاتح، لإظهار أعلى الوجنتين بشكل دراماتيكيّ أكثر... والحصول على "فورة زهريّة" تحمل توقيع "جيرلان" Guerlain.

 

 

درس في الماكياج

تسليط الضوء على بشرة بالغة النقاء والشفافيّة

 

بودرة تلوين الوجنتَين G Sakura

يسمح مستحضر تلوين الوجنتَين الرباعي الألوان هذا لكل امرأة بابتكار لونها المثالي: عند مزج اللونين الموجودين في الأعلى (المرجانيّ والأبيض)، تضفين لمسة منعشة وشبه طبيعية إلى الوجنتَين، ويمكن استعمال اللونين الموجودين في الأسفل (الفوشيا والزهريّ الفاتح) للحصول على لون أعمق.

تلاعبي بالدرجات اللونية المختلفة لنحت وجنتيكِ: حدّدي وجنتيك من خلال وضع اللونَين الداكنين على شكل دائرة للحصول على مظهر شبيه بدمية الأطفال، أو على شكل مثلّث لنحت الوجه.

 

بودرة "ميتيوريت" المتماسكة والواقية من الأشعة فوق البنفسجيّة Météorites Compact UV Shield Pressed Powder

عند وضع هذا المستحضر بواسطة إسفنجة لرشّ البودرة أو فرشاة فوراً بعد وضع مستحضر الأساس السائل "بلان دو بيرل" Blanc de Perle، تُحسّن بودرة "ميتيوريت" المتماسكة المضغوطة التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجيّة Météorites Compact Pressed Powder UV Shield الماكياج وتُفتّح لون البشرة فوراً.

يمكن أيضاً استعمال هذه البودرة السحريّة المعزّزة للتألّق لتفتيح ظلال الوجه. استخدميها بشكل خفيف فوق بودرة "ميتيوريت" Météorites Compact المتماسكة الكلاسيكيّة.

كما يمكن إعادة وضعها أيضاً بواسطة إسفنجة لرشّ البودرة لتصحيح المستحضر الواقي من الشمس خلال النهار بالإضافة إلى إزالة اللمعان عن البشرة.

مستحضر "بلان دو بيرل" المصحّح والعالي الدقّة Blanc de Perle High Definition Corrector

بواسطة أطراف الأصابع، ربّتي هذا المستحضر المصحّح المتعدد الاستعمالات فوق مستحضر الأساس السائل من "بلان دو بيرل" Blanc de Perle Fluid Foundation أو المتماسك Blanc de Perle Compact Foundation لإخفاء البقع الداكنة والنمش والبقع الحمراء فوراً. ومن ثمّ رُشي البودرة بخفّة فوق المستحضر المصحّح لتعديله (من خلال استعمال القسم البيج من مستحضر الأساس المتماسك من "بلان دو بيرل" Blanc de Perle Compact Foundation لتغطية إضافيّة، أو بودرة "ميتيوريت" المتماسكة المضغوطة Météorites Compact للمسة نهائيّة شفافة).

 

لإزالة الخطوط الرفيعة، ضعي المستحضر المصحّح قبل استعمال مستحضر الأساس على أسفل الجبين وثنايا الأنف والفم وناحية محيط العينين، ومن ثم امزجيه بأصابعك بحركة منعّمة.

 

ولجعل العينَين تبدوان أوسع، يمكن استعمال المستحضر المصحّح على ناحية محيط العينين لا سيّما على الزاوية الخارجيّة. امزجي المستحضر نحو الخارج فوق الحلقات الداكنة لجعل العينين تبدوان أكثر إشراقاً وانتعاشاً.

 

وأخيراً، ضعي المستحضر المصحّح على الجيوب الموجودة تحت العينَين وجسر الأنف وأعلى الوجنتين وطرف الذقن، وامزجيه لتفتيح كافة النواحي المظلّلة من الوجه.

 

 

برنامج الماكياج مع "بلان دو بيرل" Blanc de Perle

خطوات استثنائيّة تُغني الوجه بتألّق لؤلئي

 

تحضير البشرة للماكياج

"ميتيوريت بيرل" MÉTÉORITES PERLES - مستحضر الأساس المعزّز للضوء والبياض: يجعل مستحضر الأساس المعزّز للتألّق هذا لون البشرة يبدو منتعشاً ومشرقاً.

"شاين كونترول" SHINE CONTROL: رذاذ خفيف يُنعش لون البشرة ويمنحه فوراً لمسة نهائيّة خالية من اللمعان تدوم طوال النهار.

 

توحيد لون بشرة الوجه

مستحضر الأساس السائل "بلان دو بيرل" BLANC DE PERLE FLUID FOUNDATION:

إنه السرّ الكامن خلف لون البشرة الخالي من الشوائب، وكذلك البشرة الناعمة والمحسنة والخالية من اللمعان والمرطّبة بشكل مثاليّ.

بودرة الأساس المتماسكة من "بلان دو بيرل" BLANC DE PERLE COMPACT FOUNDATION:

طبقة عليا مثاليّة تُصحح الشوائب، تحارب اللمعان، وتحمي من التلوّث والرطوبة.

المستحضر المصحّح والعالي الدقّة من "بلان دو بيرل" BLANC DE PERLE HIGH DEFINITION CORRECTOR:

أداة عالية الدقّة تمحو الشوائب وتُفتّح ظلال الوجه.

 

بودرة "ميتيوريت" المتماسكة المضغوطة الواقية من الأشعة فوق البنفسجيّة MÉTÉORITES COMPACT - PRESSED POWDER UV SHIELD:

درع مدنيّ مثاليّ، يحمي البشرة من الضرر البيئيّ ويعزّز تألّقها.

 

تعزيز لون البشرة

"ميتيوريت بيرل" MÉTÉORITES PERLES - بودرة معزّزة لتألّق البشرة:

هالة لؤلئيّة من الضوء تملأ الوجه بإشراق شفاف.

 

بودرة تلوين الوجنتَين G SAKURA:

لوحة ألوان "براعم الكرز" تُضفي لمسة من اللون الزهريّ إلى وجنتيكِ.

 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

نسرين عبدو، ستراتيجيز انترناشونال

+971 4 2997376 أو +971 55 8848287 أو [email protected]