LIKES

بهذه التمارين تساهمين بتكبير صدرك!

الخميس، 17 سبتمبر 2015

تسعين للحصول على صدر بارز وجميل؟ تعانين من مشكلة الصدر الصغير وتريدين الحصول على صدر مليء؟ قد لا تضطرين إلى اللجوء إلى عمليات التجميل والتكبير لدى أطباء، فبعض التمارين الرياضية البسيطة تساعدك على تحقيق هذه الهدف. تعرفي في هذا المقال إلى أبرز تمارين تكبير الثدي.

 

هذا ما يجب ان تعرفيه عن الجراحة التجميلية للثدي

 

تمرين البنش براس

بتعمد هذا التمرين على الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين وابقاء القدمين على الأرض، ومن ثم تمسكين أحد الأوزان بكل يد وتشكلين زاوية من 90 درجة عند المفقين، وتبدئين برفع الأوزان للأعلى. قومي بهذا التمرين 3 أو 5 مرات في الأسبوع، بمعدل 3 مجموعات، وكل واحدة منها من 15 مرة.

 

تمرين الضغط

تقوم هذه التمارين على مبدأ الاستلقاء على البطن مقابل الأرض، ورفع الجسم بالاتكال على اليدين، بالإضافة إلى ثني الذراعين بشكل متكرر الى أن يلامس صدرك الأرض، ومن ثم لرفع جسمك. حافظي على وضعية مستقيمة للظهر مع عدم ملامسة البطن للأرض. مارسي هذا التمرين 3 مرات أسبوعاً بمعدل 15 مرة لكل مجموعة من 3 مجموعات.

 

تمرين الفراشة

يعتمد هذا التمرين على مبدأ الجلوس على كرسي واستخدام أوزان ذات معيار 3 أو 5 كيلوغرامات، ثم تقومين برفعها في حين تكون اليدين بجانبها، على أن يكون ظهرك مفروداً ومستقيماً. كرري هذا التمرين 5 مرات لكل مجموعة، وكل مجموعة طبقيها 3 مرات يومياً.

 

تخلّصي من ترهل الصدر بخطوات سهلة

 

تمرين وضع اليدين المتقابلتين

هذا التمرين بسيط وسهل جداً، عليك وضع كفي يديك بشكل متقابل أمام صدرك مع الضغط عليه بقوة لمدة 5 ثوان في كل مرة. كرري هذا التمرين 10 مرات يومياً.