LIKES

تألقي بلوك مختلف مع تسريحات العام 2015

الخميس، 05 مارس 2015

تسعى كل أنثى لمواكبة صيحات الموضة التي تناسب شكلها من فساتين وأكسسوارات وصولا الى تسريحات الشعر التي تتغير بحسب الفصول. فهناك تسريحات ربيعية وخريفية وصيفية، والتسريحات تختلف من سنة الى أخرى فتارة يحبذ الشعر الداكن القصير وطوراً يظهر الشعر الأشقر أو الأحمر الطويل المالس أو المجعد. وبما أننا نعي أهمية اللوك بالنسبة إليك سنقدم لك اليوم التسريحات التي ينصح بها الاختصاصيون لعام 2015.

- اولاً، تخلي هذه السنة عن التسريحة التقليدية التي تقتضي برفع الشعر بشكل كامل واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع البف والشعر المشدود الى الوراء مما سيظهر جمال وجهك وانعكاس لون الشعر على بشرتك وسيمنحك طلة مميزة في جميع المناسبات من نزهات الى أعراس الى سهرات.

- ثانياً، إن كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي الناعم نختار لك تسريحة ناعمة  تتميز بفرد الشعر مالساً كان أو مجعدًا مع اعتماد غرة جانبية تبرز جبينك وعينيك، الى جانب ذلك يمكنك اختيار بعض الأكسسوارات الناعمة الملونة أو المصنوعة من الشواروفسكي (بحسب المناسبة) لتزيني بها شعرك من الجانب.

احدث موضة قصات الشعر الوسط لعام 2015

- ثالثًاً، لديك التسريحة المرفوعة مع تمويج الشعر المنسدل من الرفعة وما سيزيد اللوك روعة هو انسياب غرة ناعمة على الجبين تجعل مظهرك عصريًّا وملفتًا أينما حللت.

- رابعاً، تسريحة راقصات الباليه هي الأنعم والأكثر اعتمادًا أي تسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي يمكنك أن تزينيها بضفائر من شعرك تعطيك طلة أنيقة ومميزة.

- خامساً، إن كنت من محبي اتباع موضة تغيير الألوان فموضة الشعر لهذا الموسم يتصدرها اللون الأشقر وننصحك بإدخال اللون الرمادي معه في صبغة شعرك، أما إن أردت تغيير اللوك بصبغة ناعمة ننصحك باللون البني الذي سيمنح شعرك لونًا ساحرًا وجذابًا. الى جانب ذلك يمكنك اللجوء الى الصبغة البنية المائلة الى الأحمر فهي تجعل لون الشعر يتغير بحسب تعرضه للشمس.