LIKES

تابعي آخر عروض اسبوع الموضة في باريس عبر موقع "أنوثة"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014

اليوم 1 أكتوبر هو الاخير في اسبوع الموضة الباريسي، حيث ننتظر العروض الاخيرة على أحرّ من الجمر خصوصاً أنّ بعض أهم المصممين سيعرضون في الختام مثل هيرميس ولويس فيتون. وقبل النهاية، نعرض لكم أخر العروض من اليوم ما قبل الاخير لاسبوع الموضة.

 

- Alexander McQueen: توجهت دار الكسندر ماكوين في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 نحو المرأة الجريئة لتقدّم لها ازياء فيها الكثير من القوة ولمسات واضحة من الجرأة. وقد تنوعت الاقمشة المستخدمة، لكن عموماً كان هناك تركيز على تناقض اقمشة الساتان مع الجلد القاسي.

 

- Agnès B: اتجهت دار انييس ب. نحو الازياء العصرية السهلة والبسيطة التي يمكن ان ترتديها المرأة دون الحاجة للتفكير كثيراً في كيفية تنسيقها. وهناك العديد من القطع التي يمكن ان ترتديها باشكال متنوعة وستايلات مختلفة حسب ذوقك.

 

تابعي عرض دار شانيل في اسبوع الموضة الباريسي

 

- Avelon: هناك العديد من الصيحات الجديدة لدى دار افيلون، ما يساعد على فهم اتجاهات الموضة لموسم ربيع وصيف 2015. فلقد لاحظنا مثلاً المعاطف الواسعة جداً سواء ذات اقمشة خفيفة او سميكة، بالاضافة الى موضة الشراشيب التي تثبتت للموسم المقبل بما انّ معطم دور الازياء أوجدتها في عروضها. وهناك ايضاً التنانير الميدي والواسعة المناسبة للاجواء الصيفية.

 

- Valentino: تلاعبت دار فالنتينو بالالوان بشكل واضح في مجموعتها لربيع وصيف 2015، ففيما بدأت بالالوان الحيادية والهادئة اصبح الاتجاه اكثر نحو الازياء المطبعة والملوّنة بشكل لافت في نصف العرض ونهايته. وهكذا تكون دار فالنتينو قد أرضت مختلف الاذواق وقدّمت لكلّ مرأة تماماً ما تحتاجه.