LIKES

تجربة سياحية لا تفوّت تنتظرك في مونتي كارلو!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
تعدّ مونتي كارلو التابعة لإمارة موناكو إحدى أهمّ مدنها وأكثرها جذباً للسياح من مختلف دول العالم، إذ تضمّ أفخم المنتجعات إضافة إلى الأماكن السياحية والترفيهية. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى أروع المعالم والأماكن السياحية في مونتي كارلو، تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي سحر السياحة في هذه المدينة الاستثنائية.

إكتشفي سحر السياحة النمساوية في زيلامسي!

كازينو مونتي كارلو - Casino of Monte Carlo

يعتبر كازينو مونتي كارلو من أشهر المعالم السياحية في إمارة موناكو، ويتميّز بتصميمه المعماري الجذاب الذي يعكس الطراز الكلاسيكي الحديث مع الإشارة إلى أناقة ديكوره الداخلي وفخامته الملحوظة. يضمّ الكازينو مسرح مونتي كارلو الكبير إضافة إلى المطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق.

ميناء مونتي كارلو - Monte Carlo Harbor

يجذب ميناء مونتي كارلو نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم باليخوت والجولات البحرية. يشتهر الميناء الذي يمكن أن يستوعب 500 سفينة تقريباً بموقعه الخلاب، كما يقصده أغلب الزوار بغية الإسترخاء في أحد المقاهي المميزة التي تطلّ على الواجهة البحرية حيث ترسو أجمل اليخوت والسفن ومن بينها سفينة موناكو الملكية.

متحف علوم المحيطات - Oceanographic Museum Of Monaco

يتميّز متحف علوم المحيطات الذي أسّس عام 1915 بتصميمه المعماري الملفت وموقعه الجذاب المطلّ على البحر الأبيض المتوسط. يعرض المتحف نماذج سفن متنوعة وهياكل عظمية تابعة لمجموعة من الحيوانات الحرية، كما يضمّ حوض ضخم في الطابق السفلي منه يحتوي أنواعاً عديدة من الأسماك.

بالصور... أماكن سياحية ولا أروع إنّما مخصصة للأثرياء فقط!

الحديقة اليابانية - Japanese Garden

شيّدت الحديقة اليابانية الواقعة بجوار شاطئ لارفوتو الساحر على الطريقة اليابانية، وتتميز بأجوائها الهادئة خصوصاً عند الصباح. وتجذب هذه الحديقة السياح المولعين بالمناظر الطبيعية الخلابة والذين يقصدونها في الوقت عينه هروباً من ضجة المدن وازدحامها. تضمّ الحديقة عدداً من الشلالات والبرك إضافة إلى الجسور الملفتة، مع الإشارة إلى المقهى الياباني الواقع في وسطها.