LIKES

تجربة سياحيّة غنيّة تنتظرك في تورنتو الكندية!

الجمعة، 06 مارس 2020
تشتهر تورنتو بمعالمها السياحيّة والترفيهية المتنوّعة التي تشمل المنتزهات والمتاحف، ما يجعلها من أفضل وأهمّ المدن في كندا. فإذا كنت تفكّرين بزيارة كندا قريباً وتحتاجين بعض المعلومات عن أهمّ مدنها، إطّلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي معنا أبرز المواقع السياحية في تورنتو التي لن تتردّدي بعدها بزيارتها وقضاء أروع عطلة فيها.

كندا تدعوك إلى زيارتها فتفقدي أجمل الأماكن فيها

برج سي أن - The Cn Tower

يعتبر برج سي أن من أشهر وأطول الأبراج في العالم إذ يصل إرتفاعه إلى 550 متراً، ويعدّ من أبرز الرموز السياحيّة في تورنتو. يضمّ البرج مجموعة من المحال التجاريّة المتنوّعة إضافة إلى دور السينما، المقاهي والمطاعم التي يسهل على السياح زيارتها، كما يمكنهم الإستمتاع من أروع مشاهد للمدينة من أعلى البرج.

منتزه كندا وندرلاند - Canada’s Wonderland

يعدّ هذا المنتزه من أكبر وأشهر الأماكن الترفيهية المثالية لمختلف أفراد العائلة وخصوصاً الأطفال في تورنتو، إذ يضمّ مجموعة من الحدائق المائيّة، مواقع مخصصة للعب والإستجمام ومدينة ملاهي. ويمكن لزوّار المنتزه القيام بجولة مشوّقة في مختلف أقسامه، مشاهدة الحيوانات الأليفة، ركوب الأحصنة وممارسة مجموعة نشاطات ممتعة.

بحيرة أونتاريو - Lake Ontario

تقع بحيرة أونتاريو جنوبي تورنتو وتعتبر من أجمل وأشهر المواقع السياحيّة الطبيعيّة في المدينة. تحتوي البحيرة على مجموعة غنيّة ومتنوّعة من المخلوقات البحريّة والأسماك إضافة إلى الأعشاب المرجانية، وتستقطب نسبة عالية من السياح والسكان المحليين الذين يقصدونها بغية الإسترخاء أو قضاء وقت ممتع في إحدى الملاهي المحيطة بها.

مدينة فانكوفر... أجمل مدن العالم!

حديقة حيوان تورنتو - Toronto Zoo

افتتحت حديقة حيوان تورنتو عام 1974 وتشتهر بمساحتها ومساراتها الواسعة، وتستقطب العديد من السيّاح والعائلات خصوصاً. تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الحيوانات المحليّة والنادرة، كما تضمّ حديقة حيوانات مخصصة للأطفال وحديقة للنباتات الإستوائية والأزهار بمختلف أنواعها.