LIKES

كيف تدلّلين نفسك قبل يوم الزفاف؟

الإثنين، 14 يوليو 2014

إنّ التحضير للزفاف قد يكون صعباً وفيه الكثير من التعقيدات، خصوصاً إذا كنتِ فتاة عاملة ولديكِ الكثير من المسؤوليات. فربما تشعرين بإرهاق كبير قبل أيام قليلة من الزفاف، وهذا ما سيؤثر عليكِ في اليوم المنتظر. لذا سنقدّم لكِ بعض الافكار لكي تدلّلي نفسكِ قليلاً وتشعري أنّك العروس حقيقة وتستحقين بعض الراحة.

 

- تدريم الاظافر: ربما يبدو الامر بسيطاً، لكن حقيقة أنّ تدريم الاظافر يحسّن من حالتك النفسية ويشعرك بالتجدّد. وعليك أن تواظبي على زيارة اختصاصية التجميل لتساعدكِ على تحسين حالة أظافرك والظهور بأجمل طلّة في يوم الزفاف.

 

- تدليك الوجه: أنتِ بحاجة الى بعض جلسات تدليك الوجه والاقنعة المغذّية لبشرتك على كلّ الاحوال قبل الزفاف. فلمَ لا تستفيدين من وقتك وتقصدين المنتجع الصحّي لتسترخي وتحصلي على العلاجات التجميلية الضرورية في الوقت نفسه؟.

 

- التقي بصديقاتك: إذا سألت إحدى رفيقاتك أن تقصد المنتجع الصحّي معك، فهي لن ترفض ذلك بالتأكيد، لا بل ستقضيان أجمل الاوقات سوياً. وتحدّثا عن أمور غير الزفاف لتغيير الاجواء، فيمكن أن تسترجعا ذكريات قديمة أو تضحكا على بعض المواقف التي مررتما بها.

 

- إختلي بنفسكِ لبعض الوقت: من المهمّ أن تختلي بنفسكِ قبل أيام قليلة من الزواج لكي تستجمعي أفكارك وتعيدي تنظيم الامور في عقلك. فاذهبي الى الكافيه المفضّل لكِ واجلسي بعيداً عن الضجيج لكي تستطيعي التفكير بوضوح.

 

- خصّصي الوقت للإحتفال: من قال أنّ الايام القليلة التي تسبق الزفاف يجب ان تكون مليئة بالتوتر والانتظار؟ حاولي أن تسترخي وتقضي وقتك بالاحتفال مع الاقرباء والاصدقاء. فهذه اللحظات لا تقدّر بثمن وستساعدك في الوصول براحة تامة الى اليوم المنشود.