LIKES

تسمعين كثيراً بجزيرة هونولولو... فما هي أبرز معالمها السياحية؟

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018

هل تتساءلين عن موقع جزيرة هونولولو وتحتاجين بعض المعلومات عن المواقع السياحية المميزة والمهمة فيها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك موقعها ونعرفك إلى أبرز المعالم السياحية والنشاطات المميزة التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيها، ولن تترددي بعدها في حجز تذكرتك إليها.

لا تحلو الزيارة إلى جزر السيشل إلّا في شهر أكتوبر!

أين تقع هونولولو؟

تشكل هونولولو عاصمة جزر هاواي التابعة للولايات المتحدة الأميركية وتعتبر من أكثر المدن إكتظاظاً في البلاد. تتميز هونولولو بكونها الوجهة السياحية الأولى في هاواي ومركزاً مهماً للأعمال التجارية الدولية. تتميز هذه الجزيرة بإسمها الملفت والذي يعني الميناء الهادئ، وتشتهر بشواطئها الرائعة التي يقصدها السياح من مختلف البلدان ومعالمها السياحية المتنوعة التي سنذكر لك أبرزها في التالي.

ما أبرز المعالم السياحية في هونولولو؟
 

برج ألوها - Aloha Tower

يعتبر برج ألوها من أبرز المعالم السياحية في هونولولو إذ يتميّز بتصميمه المعماري الضخم والمميز، و يشكل أحد أبرز مراكز التسوق تقصده نسبة عالية من السياح وزوّار جزر هاواي.

متحف أسقف - Bishop Musem

يشتهر متحف بيشوب بكونه الأكبر والأهم في هاواي إذ يضمّ مجموعة كبيرة ومتنوعة من التحف والقطع الأثرية النادرة، وتقصده نسبة عالية من السياح المهتمين خصوصاً بالمتاحف.

هذه الأسباب ستدفعك لزيارة جزيرة إيبيزا الإسبانية قريباً!

قصر ايولاني - Iolani Castle

شكّل هذا القصر ذات التصميم الهندسي المميز مقراً للسلطة في هاواي ويعتبر اليوم من أهمّ وأجمل المعالم السياحية في هونولولو. يمكن للسياح الإستمتاع بجولة إستثنائية في قصر ايولاني الذي يعكس تاريخ هاواي وبين غرفه وقاعاته المتنوعة والتعرف إلى القطع الأثرية والمخطوطات المهمة المعروضة في القصر.

الحيّ الصيني - Chinatown

يضمّ هذا الحيّ مجموعة كبيرة من المطاعم الأسيوية والمتاجر المتخصصة ببيع الأعشاب الصينية ما يجعله مميزاً. يشكّل هذا الحيّ ذات الطابع الآسيوي عنواناً أساسياً لمعظم السياح في هونولولو وزوّارها خصوصاً المهتمين منهم بالطعام والأعشاب الآسيوية.