LIKES

تطبيقات الكترونية تساعدكِ على تنظيم زفافك بشكل افضل

الجمعة، 05 ديسمبر 2014

إذا كنتِ غير قادرة على الاستعانة بخدمات منظّم اعراس، وتحتاجين في الوقت نفسه الى بعض الادوات السهلة التي تساعدكِ على التنظيم بالشكل الصحيح، ننصحكِ باللجوء الى التطبيقات الالكترونية التي اصبحت متوفّرة بعدد كبير على الابل ستور او البلاي ستور. وسنعرض لكِ تالياً 3 تطبيقات نجدها مهمّة ليوم الزفاف.

- Wedding Planner App

هذا التطبيق يتبع الموقع الالكتروني theknot.com وهو مخصّص لكل عروس تحتاج فعلاً الى بعض الاساليب التنظيمية السهلة لليوم الاهم في حياتها. وما يميّز هذا التطبيق انّه يقدّم الكثير من الافكار المميزة ويُعتبر مصدراً للوحي وليس مصنوعاً لادخال الداتا الخاصة بالعرس فقط. وهناك العديد من الخصائص التي يتمتع بها التطبيق لكي تجدي كلّ ما تحتاجينه.

كيف تنظمين جهاز العروس؟ اليكِ بعض الافكار المميزة

- Appy Couple

كلّ ما يتعلّق بيوم عرسك تجدينه في هذا التطبيق المميز مع خاصيات ادخال اسماء الضيوف وتقسيمهم على الطاولات، بالاضافة الى جمع الصور والرسائل الالكترونية والفواتير التي تصلكم من الاشخاص الذين تتعاملين معهم للزفاف. ولكي لا تنسي اي تفصيل خاص بزفافك، قومي بتحميل هذا التطبيق فيكون زفافك منظّماً.

- Wedding Planning Complete

ما هو اكثر ما يقلقك بالنسبة للزفاف؟ لا شكّ ان هناك الكثير من الامور، لكنّ الناحية المالية يبقى لها اهميتها الكبرى. لذا ننصحك بتنزيل تطبيق Wedding Planning Complete الذي يساعدك على التحكم بكل تفاصيل الزفاف من الموازنة المالية الى طريقة انفاق المال، وصولاً الى كلّ التفاصيل الاخرى كتسجيل اسماء الضيوف وتقسيمهم على الطاولات، بالاضافة الى اهم النصائح حول طريقة اختيار فستان العرس والتصوير والزهور وغيرها من العناصر ايضاً.