LIKES

تعرفي إلى أغرب صور زفاف

الأحد، 25 يناير 2015

تبقى الصورة المرجع الوحيد لإعادة إحياء ذكرى سعيدة في كل مرة إشتاق المرء لتذكرها، خصوصاً إذا كانت المناسبة فريدة كحفل الزفاف مثلاً. ولعل بعض الأزواج قد يرغبون بالإبتعاد عن الصور الكلاسيكية، فيعمدون إلى ابتكار وضعياتهم في صور زفافهم. فإن كنتِ من هواة التقاط الصور الغريبة المميزة، إليكِ بعض الأفكار والصور التي ستساعدك على ابتكار صور زفافك الخاصة.

أولاً، التقاط الصورة من خلال الإستعانة بتقنية المسافة، تساعد على الحصول على صور مميزة. فإن وقفت أنتِ قريبة من الكاميرا في حين وقف زوجك في مسافة أبعد منك، يمكنكما ابتكار وضعية صورة غريبة ومبتكرة.

ثانياً، إنتقيا في يوم زفافكما إلتقاط صورٍ لكما في بذلاتكما وأتما تمارسان هوايتكما المفضلة، فإن كنتما من هواة ركوب الدراجات الهوائية، لا تترددا في الإستعانة بإحدى الدراجات لالتقاط صورة مميزة. كذلك إن كنتِ من هواة رياضة كرة القدم إبتكري صورةً مميزة تضحكين كلما رأيتها.

نصائح لشراء فستان الزفاف من الانترنت

 

ثالثاً، ما رأيكِ بصورة مزدوجة لكِ ولزوجك، تموهان فيها حضوركما؟ من جديد تبرز المسافة كعاملٍ أساسي لإضفاء بعض الإثارة على صور الزفاف، ولكن هذه المسافة تكون قريبة فتعطي تمويهاً بأن أحد العروسين يغطي الآخر ويخفيه.

 

رابعاً، إن كنتِ تحبين التميز وتملكين الجرأة للإقدام على عملٍ باهر، ننصحك إذاً بأن تلجأي إلى التصوير تحت المياه، فهذه الفكرة على الرغم من أنها سبق ونفذت، إلا أن منفذيها لا يزالون قليلون. فعالم البحار، وإن كان جميلاً، يبقى غامضاً ومصدر خوفٍ لدى العديد من الناس.