LIKES

تعرفي إلى نجوم يدمنون ألعاب الفيديو

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

كثيراً ما تبدي النساء انزعاجاً لأن شريكهن مدمن على ألعاب الفيديو، فتتهمه بالكسل أو بإهمالها. غير أن لذة الإدمان على هذه الألعاب لا تطال زوجك فحسب بل النجوم أيضاً الذين يهملون أموراً كثيرة للتفرغ والإستمتاع بألعابهم المفضلة. لكن النجوم المدمنين على ألعاب الفيديو ليسوا رجال فقط بل نساء أيضاً، لا تفوّتي الإطلاع على مقال اليوم الذي يعرّفك إلى نجوم يدمون ألعاب الفيديو كما يعرّفك إلى ألعابهم المفضلة.

من هن النجمات اللواتي بدأن مسيرتهن كعارضات ازياء؟

جيسيكا ألبا

تعتبر جيسيكا ألبا من أكثر النجمات إدماناً على ألعاب الفيديو، وتعترف أنها أمضت طفولتها بالإستمتاع بلعبة Super Mario Bros الشهيرة وThe Legend of Zelda . مؤخراً غرقت جيسيكا ألبا بألعاب اللياقة البدنية على Wii و Brain Age على نينتندو، ووصل إدمان جيسيكا ألبا بها إلى حدّ دعوة زملائها في التمثيل إلى منزلها بعد التصوير للعب معاً ألعاب الفيديو المفضلة لديها.

ماثيو بيري

لطالما عرف ماثيو بيري بشخصيته المرحة في الأفلام كما في حياته الشخصية، وقد اعترف بأنه يقضي ساعات طويلة على ألعاب الفيديو ولعبته الفضلة هي Fallout وقد تخطى فيها مراحل كثيرة حتى أصبح محترفاً لا يمكن هزمه.

مجموعة بارزة من نجوم وقعوا في قبضة الشرطة

ميغان فوكس

تدمن نجمة هوليوود الجذابة ميغان فوكس الألعاب عبر الإنترنت وأكثر الألعاب التي تدمن عليها هي Halo: Reach وتقول أن أكثر ما يسليها أن من يلعب ضدها لا يعرف من تكون. فحذاري عزيزتي إذا كنت ممن يهوين ألعاب الإنترنت لأنك قد تكونين منافسة لأحد النجوم بدون علمك.

روبن ويليامز

كان نجم هوليوود الكوميدي الراحل روبن ويليامز مدمن على ألعاب الفيديو وخصوصاً لعبة The Legend of Zelda التي يعتبرها أجمل لعبة فيديو على الإطلاق تمّ اختراعها لدرجة أنه أطلق على ابنته إسم زيلدا.

روزاريو دوسون

تقول روزاريو دوسون أنها مدمنة على البوكيمون ومن أشد المعجبين بها. ومن ألعاب الفيديو المفضلة لديها The Legend of Zelda  و Super Mario.