LIKES

تعرفي الى الطرق المختلفة لارتداء التنورة المستقيمة

السبت، 10 أكتوبر 2015

تبحث المرأة في إطلالاتها دائماً لأن تكون محط أنظار الجميع، فتسعى لملاحقة الموضة الرائجة واكتشاف كل ما هو جديد في عالمها كي تحاول اتباعه على أرض الواقع. من بين الألبسة التي لا تبطل موضتها نجد التنورة المستقيمة التي تظهر كامل أنوثة المرأة عند ارتدائها وتمنحها ثقة برشاقة جسدها وطلتها الجميلة. ومن هنا أردنا أن نقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة الطرق المختلفة لاتداء التنورة المستقيمة.

 

كيف ترتدين التنورة الطويلة هذا الشتاء؟

 

- ازياء رسمية

 

إن الستايل الرسمي هو ما يبرز جمال التنورة المستقيمة وروعة جسم المرأة المتناسق فخصر التنورة يكون مرتفعاً قليلاً ولا تكون قصيرة انما بقصّة الميدي ما يمنحك مظهراً رسميّاً أنيقاً. ومع ارتدائها يمكنك أن تختاري قميصاً أبيض ناعماً أو ملون بحسب ذوقك مع بليزر بلون متناسق وانتعلي حذاء بكعب عال وتصبحين جاهزة تماماً للخروج.

 

- ستايل عصري

 

حاولي ارتداء التنورة المستقيمة مع الحذاء الرياضي والتي شيرت بلون متناسق مميز وما أكثر الألوان الرائجة في هذه الأيام! وبهذه الإطلالة تكونين قد طبقت ستايل عصري ملفت للنظر.

 

كيف ترتدين التنورة المطبعة بطريقة عصرية؟

 

- خروجات مسائية

 

إن التنورة المستقيمة من أجمل ما يمكن للمرأة أن ترتديه لتظهر جسمها الرشيق والمنحوت عند الخصر والأرداف لذلك وفي خروجاتك المسائية نسقي قميصاً من الحرير مثلاً مع تنورتك المستقيمة واختاري حقيبة مميزة تليق بثيابك وتصبحين جاهزة بشكل مثالي.