LIKES

تعرفي الى الهوايات التي يحبّ النجوم ممارستها

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

للنجوم هوايات تماماً مثلنا نحن الناس العاديين، فهم يمارسون بعيداً عن الكاميرات والأضواء أموراً يحبونها وتريحهم ممارستها. فإذا كنت ممن يحبون متابعة التفاصيل الخاصة عن حياة النجوم، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وتعرفي إلى هوايات النجوم.

طوم هانكس Tom Hanks

يعشق طوم هانكس آلات الطباعة، ليس الحديثة منها بل القديمة واليدوية التي كان يستخدمها الأجداد لكتابة الرسائل في الأيام الماضية قبل اختراع الكمبيوتر مثل الدكتيلو مثلاً. لا تزال معظم آلات الطباعة القديمة التي جمعها هانكس تعمل وهو يجربها بين الحين والآخر.

من هن النجمات اللواتي يكررن ازيائهن؟

ليوناردو دي كابروي Leonardo DiCaprio

يهوى نجم التايتانيك ليوناردو دي كابريو جمع الشخصيات البلاستيكية الصغيرة وقد جمع مجموعات كثيرة منها قد تدرّ عليه الكثير من الأموال مستقبلاً في حال قرر توظيفها وعرضها. وتشمل هذه المجموعة شخصيات Star Wars و He-Man وغيرها من الشخصيات القديمة المعروفة.

ويل سميث Will Smith

يحبّ ويل سميث رياضة السيافة أو المبارزة بالسيف ويتمرّن عليها دائماً. عرّفه إلى هذه الرياضة زميله في هوليوود طوم كروز كما عرّف لاعب كرة القدم البريطاني الشهير دايفيد بيكهام إليها أيضاً. وعندما يسمح الوقت يلتقي الثلاثة في منزل كروز للعب رياضتهم المفضلة.

أنجيلينا جولي Angelina Jolie

عرفت نجمة هوليوود الرائعة أنجيلينا جولي ببعض المراوغات الغريبة في بداياتها كوضع عقد من الدم في عنقها وتوزيع رسومات غريبة للتاتو أو الوشم على جسدها. لكن ميول جولي المتوحشة بعض الشيء خفتت بعد الزواج والإنجاب وتربية العائلة، لكنها لم تختف إذ تهوى جولي جمع السكاكين وخصوصاً القديمة والأثرية منها، وقد ورث ابنها مادوكس عنها هذه الموهبة وبات يملك بعض السكاكين الفريدة والنادرة أيضاً.

من هن أجمل نجمات رياضيات في العالم؟

تيالور سويفت Taylor Swift

عندما لا تكون تايلور سويفت منشغلة بكتابة الأغاني، تكون منشغلة في صنع الحرف والأشغال اليدوية. فهي تعشق هذه الأشغال وتمرح كثيراً لدى صنعها مع الصديقات. ومن بين ما تحضره سويفت مصابيح خاصة بعيد الميلاد تصنعها من المراطبين وتلصق عليها النجوم والملائكة والأشجار.