LIKES

تعرفي معنا على أفخم فنادق الشارقة

السبت، 10 أكتوبر 2015

للرفاهية والفخامة عنوان واحد: فنادق الشارقة، هذه الفنادق التي تضم بين جدرانها أفخر الغرف وأجملها كي تستقبلك لقضاء عطلة من العمر في مساحاتها الشلسعة التي تطل على البحر وجماله الى جانب الخدمات المتعددة التي تقدمها لزبائنها. كما يمكنك قضاء الوقت في المسبح أو في القسم المخصص للشخصيات الهامة. لذا سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على أفضل فنادق الشارقة بحال قمت بزيارتها.

 

5 فنادق هي الافضل لاقامتك في مدينة جدّة

 

- راديسون بلو ريزورت Radisson Blue Resort

 

إن قررت أن تحجزي في هذا الفندق بالذات فلأنك تودين الإستمتاع باستنشاق عبق البحر ومشاهدة جمال المحيط والرمال البيضاء التي تعانق الشاطئ الى جانب ذلك يتمتع الفندق بتواجد 4 مسابح مكشوفة الى جانب مسبح للأطفال وأماكن مخصصة للرياضة كالتنس. يضم الفندق أيضاً 4 مطاعم وكافيتيريا وهو فندق من 5 نجوم وفيه ناد صحي وسونا.

 

- غولدن توليب Golden Tulip

 

يقع هذا الفندق في مركز الفردان للتسوق في الشارقة، ويطلّ على بحر خالد. تتميز غرفه باحتوائها على مفروشات حديثة تم تزيينها بالوان حيادية. كما يضم الفندق مطعماً ومركزاً لخدمة رجال الأعمال وصالة لياقة بدنية وألعاب إلكترونية. وهناك العديد من الانشطة العائلية التي يوفرها لك الفندق في حال كنت تسافرين مع اسرتك.

 

- كورال بيتش ريزورت Coral Beach Resort

 

يتمتع هذا الفندق بمسبحين مكشوفين حيث يمكنك قضاء الوقت في السباحة تحت أشعة الشمس الدافئة الى جانب ذلك يوجد فيه ناد صحي يقدم كافة الخدمات في فترة بعض الظهر. وليس هذا ما يميز الفندق فقط، انما المساحات الخضراء المحيطة به واطلالاته على الخليج العربي، دون ان ننسى الغرف التي تتضمن كلها مفروشات عصرية.

 

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

 

- هيلتون الشارقة Hilton Hotel Sharjah

 

يقع هذا الفندق ذات النجوم الخمس على ضفاف بحيرة خالد في الشارقة، ويضم غرفاً واسعة تطل على بحيرة واسعة او مدينة الشارقة. والغرف كلها تتميز بالديكور العصري والانيق، وتجدين فيها كل ما يمكن ان تحتاجيه. ومن ناحية الطعام، فهناك وجبة افطار وعشاء بوفيه في مطعم Mojo All Dining، فيما هناك مأكولات ايرانية في مطعم شيراز.