1558 LIKES

تعرفي معنا على اجمل فيلات في العالم

الإثنين، 05 أكتوبر 2015

يحلم كل واحد منا أن يحظى بأجمل منزل أي أن يحقق أحلامه بمنزله الخيالي الذي كد في تشييده وفي بعض الأحيان نستوحي منازلنا من أجمل منازل أو حتى فيلات في العالم وهي بكثيرة حقاً والبعض من بينها مدهش ورائع. ولذلك سنقدم اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض المعلومات عن أجمل فيلات في العالم.

تصاميم فلل مودرن قمة من الروعةتصاميم فلل مودرن قمة من الروعة

- فيلا سيلين في اليونان Villa Selene

تقع هذه الفيلا على جزيرة كيا بالقرب من أثينا وهي مبنية من الحجر ويسع فيها حوالي الـ10 اشخاص وفيها نظام ترفيهي مدروس. تشتمل الفيلا أيضاً على مناظر خلابة نحو البحر من مكان المسبح.

- ذو ريد هاوس The red house

تقع هذه الفيلا الجميلة في الأورغواي في بلدة يصل عدد سكانها الى 160 فقط. تحوي هذه الفيلا على 3 غرف نوم مقسمة الى سريرين مع مفروشات من الأنتيك والخشب والحجر. تحوي على حديقة ضخمة مع مسبح وينصح في زيارتها من نوفمبر الى أبريل.

احلى تصاميم فلل من الداخل لاصحاب الذوق الراقي

- فيلا اسولانا Villa A Sulana

من مميزات هذه الفيلا التي تقع في كورسيكا أنها تحوي على مناظر مذهلة للشواطئ والبحر وهي تؤمن الخصوصية لزوارها كما وتضم خدمات توصيل الخبز. تضم هذه الفيلا 3 غرف نوم تقسم لتحوي 8 أشخاص مع غرفة منفصلة تقع في الحديقة الى جانب حوض سباحة وجاكوزي.

- ذو تاماريند The Tamarind

تقع هذه الفيلا في تايلاند وتستطيع ان تحوي ما يقارب العشرين شخصاً مقسمين على هذا النحو 8 في الفيلا الأساسية و4 في منزل مصغر منها والآخرين في فيلا حوض السباحة الى جانب ذلك هناك منزل متفرع للضيوف يمكن أن يحوي 12 ضيفاً. ينصح بزيارتها في مارس وأبريل.