LIKES

تعرفي معنا على افخم 4 فنادق في عجمان

الخميس، 08 أكتوبر 2015

إن كانت الإمارات العربية من الوجهات السياحية التي تنوين زيارتها قريباً سننصحك اليوم بأفضل الفنادق لتحجزي فيها خلال رحلتك الى هناك وبخاصة في منطقة عجمان. فعجمان تضم سلسلة من أفخم الفنادق سنعدد لك بعضها في ها المقال من أنوثة.

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

- عجمان بالاس Ajman palace hotel

 

يقع هذا الأوتيل على شاطئ خاص ويطل على الخليج ويضم مسبحاً خارجياً وقاعة رياضة. تجدين في الغرف تلفازاً وفي الغرف الكبيرة صالوناً، كما يشتمل الفندق على سلسلة مطاعم وخدمات على مدار الساعة والفطور دائما مجاني. في قاعة الرياضة يمكنك الاستفادة من جلسات سونا لتشعري بالراحة.

- كمبنسكي عجمان Kempinski Hotel Ajman

 

يعد هذا الأوتيل من أجمل الأماكن في الإمارات العربية ويتصف بالهدوء والسكينة تتراوح غرفه بين الصغيرة والكبيرة وفيه سلسلة من المطاعم تقدم طعاما من حول العالم. توجد فيه قاعة للرياضة وقاعات ضخمة لتنظيم الأعراس كما ويقدم عروضات للزبائن بين فترة وأخرى.

قطاعات سياحية متنوعة ومذهلة في الامارات العربية المتحدة

- فرمونت عجمان Fairmont hotel Ajman

 

يقع هذا الأوتيل في مكان هادئ تحت أشعة الشمس على الرمال البيضاء يقدم عدة خدمات متنوعة ويمكنك التسوق في داخله كما أنه يسمح لزواره بالتنزه على الكورنيش أو حتى السباحة في المياه اللامعة والتمتع بالضيافة العربية الأصيلة.

- سراي عجمان Saray hotel Ajman

 

بالإضافة الى حسن الضيافة وخدماته الممتازة تجدين في هذا الأوتيل جاكوزي وحمام سباحة متاحين للجميع وهو بأغلب غرفه مطل على البحر مع شواطئ من الرمال البيضاء وفيه قاعات للإجتماعات والطعام فيه ممتاز.