LIKES

تعرفي هذا الصيف على أفضل الوجهات السياحية في أوروبا الشرقية!

السبت، 28 يوليو 2018
تعتبر القارة الأوروبية من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن التوجه اليها في مختلف الفصول وهي تعدّ مناسبة لمختلف الاذواق، فهي تحتضن المعالم الطبيعية والتاريخية والفنية والتراثية وغيرها، ما يساعد على جذب السياح من انحاء العالم كافة. وفي هذا الصيف، إن كنت تفكرين في السفر الى أوروبا، فعليك التعرف مع انوثة على افضل وجهات سياحية في شرق اوروبا. 
 
- مقدونيا Macedonia 
 
من اجمل الوجهات السياحية التي يمكن أن تزوريها في شرق أوروبا هي مقدونيا التي تتمتع بمزايا طبيعية رائعة وخلابة تمنحك الراحة والسكينة في احضان طبيعية هادئة وجميلة. كما انها مناسبة للرحلات الاسرية حيث يمكن للاولاد التعرف على معالم الدولة المميزة التاريخية والتراثية، بالاضافة الى زيارة للحدائق العامة فيها، الى جانب الاستمتاع ببحيراتها النقية. 
 
- أوكرانيا Ukraine
 
هذه الدولة في شرق أوروبا تعتبر من أجمل الوجهات السياحية كونها غنية بالمعالم التراثية التاريخية، حيث يمكن الاطلاع على تاريخ هذه الدولة من خلال آثارها ومبانيها التي لا تزال تحافظ على هندستها التي تعود الى قرون سابقة. بالاضافة الى طبيعتها المميزة حيث الجبال والهضاب الخضراء. 
 
- مونتينغرو Montenegro
 
هي إحدى الدول الصغيرة في شرق أوروبا ولكنها تتمتع بطبيعة خلابة حوّلتها الى مقصد مهم للسياح المتوافدين اليها من كل انحاء العالم، فهي تتمتع بمناظر طبيعية رائعة بفضل اطلالتها على البحر الأدرياتيكي، فصنفت بأنها لؤلؤة الجنوب الاوربي. كما أنها تتيح للسياح الفرصة للتعرف على أجمل معالم الدولة من خلال مبانيها القديمة والحديثة على حد سواء. 
 
- بولندا Poland
 
ايضاً من اجمل الوجهات السياحية في شرق اوروبا هي بولندا التي تتمتع بتاريخ عريق حيث يمكن التعرف على تاريخ اوروبا بشكل عام من خلال المعالم التي لا تزال قائمة حتى اليوم، وهي تعتبر من الوجهات المميزة لهواة الطبيعة الحياة الريفية إذ إنها تحافظ على طابعها التراثي التقليدي في العديد من البلدات والقرى. كما أنها غنية بالقصور الفاخرة والعريقة التي تعود هندستها الى قرون كثيرة.