LIKES

تعرّفي الى صفات مشاهير برج الحمل

الثلاثاء، 07 أبريل 2015

مولود الحمل طيب القلب وكريم الخلق وخيّر الى أبعد الحدود هو فرح وسعيد دائم والابستامة لا تفارق وجهه هو يحب عالم الخيال ويعشق الأساطير ويحلم العيش فيها كما أنه كائن صريح لا يخفي سرّاً ولكنه بالمقابل سريع الغضب والعنف كحركات طفل صغير سلبت منه لعبته المفضلة فتكون ردة فعله عنيفة وسريعة فاحذر منه. يحب الحمل أن يحافظ على كل ما يملكه ويحمي أشياءه ولا يحبذ اقتراب الآخرين منها، نعم قد توصف هذه التصرفات بالأنانية ولكن بقدر ما هو عنيف هو بريء وقلبه أبيض ورقيق.

لا تراجع ولا خسارة

 

الحمل إنسان مؤمن ومتمسك بوطنه ويحب مساعدة كل الناس فيهرع للوقوف الى جانب المظلومين والمعنفين بحماس ويدافع عنهم كمدافعته عن نفسه ولكن في بعض الأحيان يغرق في مصالحه الخاصة وينسى الجميع ليهتم بنفسه. يرفض الحمل فكرة التراجع أو الخسارة ويطمح دائماً للفوز بأية قضية يستلمها.

يحاول الحمل أن يحتل المراتب الأولى دائماً ويشعر وكأن العالم حوله متعلق به ويدور حوله، هو يسعى لتلبية رغباته واحتياجته ويستنظر من الجميع مساعدته لأنه بطبعه أناني ولكن الآخرين لا يعون ذلك بسبب تصرفاته الصريحه وصدقه الدائم.

اكتشفي مشاهير برج العقرب وما يتميزون به من صفات

مميزات الحمل

 

مولود الحمل وجهه جميل وسماته الجمالية ظاهرة وحادة وهو ناصع البشرة، ومواليد الحمل بالإجمال يتمتعون بقوام جميل وهم سريعون إن كانوا عدائين فتحسبهم يطيرون، كما يتميزون بسرعة البديهة وهذا ما يجنبه الكثير من الصعوبات ويضعه في الموقف القوي تاركاً أعداءه في الموقف الضعيف.

مشاهير الحمل

 

تسيطر هذه الصفات على كل مواليد برج الحمل بشكل عام ومنهم: باسكال مشعلاني، جوليا بطرس، شيرين وجدي، ناديا الجندي، عمر الشريف، فيكتوريا بيكهام، دنيا بطمة