LIKES

تعرّفي على احدث موضة للحواجب

الإثنين، 21 يوليو 2014

تولي المرأة حواجبها عناية خاصة وتهتم بها كثيراً، لكونها المنطقة الاكثر بروزاً في الوجه ولها تأثير كبير في إظهار جماله. وقد شاعت في العام 2013 صيحة الحواجب العريضة والمرسومة، وهذه الصيحة مستمر حتّى هذا الصيف، لكن مع بعض التقنيات والمفاهيم الجديدة. لذا نقدّم لكِ أهم موديلات الحواجب لعام 2014 وطرق العناية بها والحصول عليها:

 

1- الحواجب العريضة الطبيعية: رغم رواج موضة الوشم، والحواجب المستقيمة العريضة، إلا أن الحواجب العريضة الطبيعية والداكنة اللون مثل حواجب كارا ديلفين إحتلت عالم الموضة والجمال لقدرتها في الحفاظ على عفوية المرأة. لذلك، إمتنعي عن نتف شعر حاجبيك بخطّ مستقيم ولا مانع في حال ظهرت بعض الشعرات هنا وهناك خصوصاً أن ذلك رائج كثيراً.

 

2- الحواجب المقوّسة العالية: إذا كنتِ تحبّين الحواجب ذات الاطلالة الطبيعية، يمكنك إختيار الحواجب المقوسة العالية التي عادت هذا الموسم بقوة ولكن من دون المبالغة في تقويسها لكي لا تفقد جمالها الطبيعي. وللحصول على هذا الموديل من الحواجب يدعوك الخبراء الى نتف الشعر إنطلاقاً من زاوية الشفتين وصولاً الى حدّ الحاجبين.

 

3- الحواجب الكثيفة: لاقت الحواجب الكثيفة رواجاً كبيراً في عالم الموضة والجمال لقدرتها على جعل المرأة تبدو أصغر سنّاً. لذلك حافظي على كثافة حاجبيك بعدم نتفها كثيراً تفادياً لعدم نمو الشعر مرّة أخرى، كذلك إستخدمي قلم تحديد الحاجبين لملئ الفراغ فيهما وإبتعدي قدر الامكان عن الوشم الذي يبعد عنهما الطابع الطبيعي. وإذا كانت حواجبك لا تنمو كما تريدين، يمكن أن تلجأي الى زيت الخروع المهمّ جداً لنمو الشعر.

 

 

وتجدر الاشارة الىأنغالبيةخبراءالجماليدعونالمرأةالىإعتمادموديلالحواجبالذييناسبشكلوجههاوتحقيقتوازنتكاوينه. فالوجهالمستديرتناسبهمثلاًالحواجبالتيتأتيعلىشكلزاوية،فيحينيتطلبالوجهالمربعمثلاًأوالمستطيلحواجبطبيعيةدون أن تكون محدّدة كثيراً.