LIKES

تعرّفي معنا على افضل بوتيكات عرايس في الرياض

الجمعة، 17 يوليو 2015

إذا كنتِ تتحضرين لحفل زفافك وتقيمين في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، لا بد ان تكتشفي معنا ما هي افضل بوتيكات عرايس في هذه المدينة لكي تكون خياراتك واضحة امامك.

 

- Bridal Couture Boutique: لا شك انّ هذا المتجر هو الخيار الاول لكل عروس في الرياض، فهو يتضمن مجموعة واسعة جداً من فساتين الاعراس المصنوعة من اجود الخامات كالحرير والدانتيل والساتان. كما تجدين كل الاكسسوارات التي تحتاجينها واجمل طرحات العروس دون ان ننسى فساتين السهرة في حال كنتِ تحتاجين الى اختيار بعضها ايضاً.

 

- Raheed Bride: "رهيد" هي اليوم احدى العلامات التجارية المهمة جداً في مجال فساتين الافراح والسهرات، وتعني كلمة رهيد الملس الناعم الرقيق. ويتميز هذا المتجر الذي لديه فروع عدة بين الرياض وجدة بأنّه بادارة عائلية ما يضمن جودة الفساتين بأرقى الخامات بداية من الدانتيل الفرنسي وصولاً الى الكريستال النمساوي.

 

تعرفي على افضل بوتيكات عرايس في دبي

 

- Al Jazaeri Bridal: لا يمكن للعروس ان تبحث عن فستان عروس في الرياض دون ان تمر بدار الازياء "بسمة الجزائري للازياء" حيث تجدين اجمل التصاميم الحديثة من فساتين اعراس وسهرات بالاضافة الى الاكسسوارات الخاصة بذوات الذوق الرفيع وفي جوّ نسائي خاص.

 

- Rosa Clara: إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف من ماركة عالمية، لا يمكن الا ان ننصحك بدار روزا كلارا التي لديها فرع في الرياض من بين كل الفروع العالمية. وهذه الدار معروفة بتخصصها في تقديم اجمل فساتين الزفاف من اكثر الخامات فخامة واناقة.