LIKES

تعلّمي كيفية تصميم غرف نوم شبابية

الأحد، 07 ديسمبر 2014

يطرأ على الديكور الكثير من التغيّرات ويتطور بشكل مستمرّ، فقديماً كانت سيّدة المنزل تختار ديكور منزل كلاسيكي يتداخله الخشب المزخرف وبعض المعادن، وكانت تصاميم غرف النوم تأتي موحدة. أما اليوم فأصبح لكل زاوية ولكل غرفة في المنزل قصتها الخاصّة وديكورها الفريد. اليك إذاً بعض النصائح التي تعلّمك كيفية تصميم غرفة نوم شبابية:

 

1- غرفة نوم كلاسيكية: يمكنك تصميم غرفة نوم شبابية كلاسيكية باللونين الاسود والابيض مثلاً، واختيار سرير كلاسيكي باللون الاسود وطلاء الحائط باللون الابيض وتعليق الطادرات والاطارات باللونين الاسود والابيض.

 

تعلمي كيف تزيدين المساحة في غرفة النوم

 

2- غرفة نوم عصرية: لتحصلي على غرفة نوم شبابية عصرية، إختاري غطاء سرير بأقلام تتناغم مع الخطوط المستقيمة للسرير وباقي وحدات الأثاث. واختاري المفارش التي تضم رسمتين على الأكثر، على أن تكون إحداهما بألوان محايدة، واختاري أغطية الوسائد الأصغر حجماً باللون المسيطر على الغطاء لإبرازه. وزيّني الحائط بالاطارات الملوّنة التي تدخل الحيوية على الغرفة.

 

3- الأكسسوارات: زيّني غرفة النوم الشبابية بأكسسوارات الشباب ومنها مثلاً السيارات التي تضعيها على الطاولة أو الارض، والاطارات الشبابية الطابع.