914 LIKES

تمتعوا برحلة سياحية مميزة في ليفربول

السبت، 22 أغسطس 2015

ليفربول مدينة إنكليزية ذات المساحة 111.84 كلم تقع على ميناء على الساحل الغربي، وتعتبر إحدى أهم المدن الصناعية والتجارية في البلاد، بالإضافة إلى تحولها إلى وجهة سياحية مهمة في أوروبا.

فما هي أبرز الأماكن السياحية في ليفربول؟

دوسلدورف... مدينة تمزج بين التاريخين القديم والحديث

شارع الأمل Hope Street:

وهو شارع يربط بين كاتدرائيات ليفربول، ليشكل سلسلة متجانسة في ما بينها. كما أنه يضم جامعة ليفربول الرئيسية، بالإضافة إلى عدد من المسارح المهمة لكل هواة الفن المسرحي حيث بإمكانهم مشاهدة المسرحيات العصرية والقديمة التراثية.

شارع وليام براون William Brown Street:

هو شارع مخصص للمشاة، حيث بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة أهم المباني المشيدة في النصف الأخير من القرن التاسع عشر، كما يمكنهم زيارة المكتبة والمتحف اللذين يعود تاريخهما إلى العام 1857، بالإضافة إلى معرض الفن وغرفة بيكتون للقراء التي بنيت في العام 1870.

أيسلينغتون islington:

هو حي على الحافة الشرقية للمدينة، يضم في أرجائه العديد من الفنادق الفخمة والمكاتب التجارية المهمة، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للطلاب ذات جودة هندسية مرتفعة، فيشكل مركزاً تجارياً هاماً في ليفربول.

موناكو... إمارة صغيرة بمعالم سياحية كبيرة!

حديقة أسماك بلو بلانيت Blue Planet Aquarium:

حين أنشئت هذه الحديقة كانت تعتبر أكبر حديقة للأسماك في ليفربول، فهي مؤلفة من أنواع أسماك من بيئات مختلفة عذبة ومالحة، وفريدة من خلال مجموعة من البرك والأحواض والأنفاق النائية. تضم هذه الحديقة حوضاً رئيسياً يستوعب حوالى أربعة ملايين لتر من المياه. أما أقسام الحديقة فهي أربعة: البحار والمحيطات، والبحيرات والبرك، والنهر الاستوائي وحيث يلتقي البحر واليابسة.