LIKES

تنانير ميدي... لإطلالة أنيقة تناسب مختلف النشاطات!

الإثنين، 30 مارس 2015

تنانير الميدي آخر صيحات موضة ربيع وصيف 2015، وهي تناسب كل المناسبات، من العمل إلى الحفلات المسائية. هذه التنانير العملية، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. فإن كنت من هواة مواكبة الموضة، ولا تعرفين كيف ترتدين التنانير الميدي هذا الفصل، إليك بعض النصائح.

أولاً، للعمل

يمكنك إرتداء التنورة الميدي إلى العمل مع قميص أبيض كلاسيكي، أو بليزر ملون، أو توب بسيط. لتمنحي إطلالتك نوعاً من البساطة الجميلة، وتتركي للتنورة إثارة انتباه من يراك. كما يمكنك اختيار التنورة الجينز الميدي التي تمنحك إطلالة متكلفة ولكن لطيفة في آنٍ واحد؛ إحرصي في هذه الحال على اختيار اللون الغامق منها، مع قميص من لون واحد.

10 طرق مميزة لارتداء التنورة الطويلة

ثانياً، للمناسبات المسائية

في حال أردت أن ترتدي التنورة الميدي في إحدى المناسبات المسائية، إختاري قميصاً متناسقاً مع ألوان التنورة، وإعمدي إلى وضعه داخلها. ثم نسقي معها حذاء ذات كعبٍ عالٍ. ولا تنسي الأكسسوارات، وننصحك بوضع قلادة ضخمة لتكملي أناقتك. ولتحصلي على إطلالة أنيقة وأكثر حيوية في الوقت نفسه، إختاري التنورة الميدي ذات اللون الأبيض، ونسقي معها قميصاً من اللونين الأبيض والأسود.

ثالثاً، للنزهات الترفيهية

تتعدد أساليب ارتداء التنورة الميدي للنزهات الترفيهية، مع الأصدقاء أو العائلة، ونقدم لك بعض الأفكار الفريدة العصرية. نسقي التنورة الميدي مع حذاء ذكوري من دون كعب، وانتقي قميصاً متوسط الطول، واختاري حقيبة كتف طويلة، مع أقراط متدلية. كما يمكنك انتقاء تنورة ميدي ذات كسرات، حينها ارتديها مع تي شيرت عادية وصندل ناعم، وأضيفي لمسة أنثوية مميزة عبر اختيار قبعة عريضة.