LIKES

توقعات الفلك للأبراج المائية لعام 2015

الإثنين، 29 ديسمبر 2014

أيّام قليلة تفصلنا عن العام الجديد، ويلاحق موقع أنوثة كلّ التوقعات التي تهمّك، أمّا توقّعات اليوم فتتعلق بأحوال المنتمين إلى الأبراج المائيّة في العام 2015. فماذا تخفي لك هذه التوقعات؟

برج الحوت

 

كان لأصحاب برج الحوت العام الماضي الحظّ الأوفر، لكن حظهم هذا العام سيكون أقل على المستوى المالي ولذلك عليك أن تضاعف جهودك أيها الحوت في العام 2015 في العديد من المشاريع الجديدة على مستوى التجارة أو الصناعة.

وتشير التوقعات إلى أن أصحاب هذا البرج هم الأقوى والأسعد بسبب قربهم من برج الحمل صاحب الحظ الوفير هذا العام، كما تحذّر من المغامرة في تغيير الوظيفة لأي سبب كان، وعلى مستوى الحب والعاطفة فليس هذا العام الأفضل للإرتباط.

برج العقرب

 

تبشّر توقّعات العام 2015 برج العقرب بالكثير من الأخبار السارّة والسعيدة بعد مرور فترة طويلة من الحظ السيّء، فيتمتع العقرب هذا العام بحظ وفير. وتنصح التوقعات مواليد هذا البرج بالسفر والعمل فى الخارج لأن في ذلك خير كثير. أما بالنسبة للحب والزواج، فالعام متوسط في حظوظ بعضكم والإرتباط بالنسبة لكم لن يكون فيه خير، بالإضافة إلى أن مشكلات عديدة قد تقع بين المتزوجين.

توقعات الفلك للابراج الهوائية لعام 2015

برج السرطان

 

حظوط مواليد برج السرطان متوسّطة هذا العام، لذلك من الضروري العمل والكفاح من أجل نجاح الخطط. ومن الضروري أيضاً الإبتعاد عن الأشخاص الممتلئين حقداً فلا تتحوّل أيها السرطان إلى صيد سهل في يد الأعداء. وتكشف التوقعات عن أن فرص السفر فيها خير لمستقبل مواليد السرطان فيما تحذّر من الدخول في مشكلات وقضايا، لأن نهايتها لن تكون حسنة.

وتؤكد التوقعات أن أصحاب هذا البرج سيتعرفون إلى أشخاص يأتون إليهم بالخير، فيما تحذر من الفصل من العمل بسبب الطريقة السيئة في التحدث مع المدير. أما بالنسبة للحب والزواج، فليس هذا العام بالعام المناسب للإرتباط أو الزواج، ومن الأفضل التأني قبل الدخول في أي علاقة.