LIKES

توقعات الفلك للابراج الهوائية لعام 2015

الأحد، 28 ديسمبر 2014

للأبراج الهوائيّة حصّتها في توقعات سنة 2015 أيضاً كسائر الأبراج الأخرى، فإذا كنت تنتمين إلى مجموعة الأبراج الهوائيّة الجوزاء والميزان والدلو، تابعي التوقّعات الخاصّة من موقع أنوثة.

الجوزاء

 

سنة الـ2015 هي سنة مشوّقة بالنسبة لك أيها الجوزاء، فتزدهر علاقاتك وتكثر الفرص المتاحة أمامك لتطوير نفسك. ورغم كل الإثارة والحيويّة التي سيبدأ بها عامك، سيكون لديك فترات للإستراحة يمكنك خلالها الإهتمام بمحيطك وإعطاء الوقت الكافي لكل الأشخاص والأشياء التي تحبينها. اتّبعي نظاماً غذائيّاً صحيّاً واحصلي على قسط وفير من الرّاحة وانخرطي في الحياة الإجتماعية ولكن باعتدال. العائلة والأصدقاء سيكونان حاضران لتذكيرك باهميّتك وخصوصاً في شهر يوليو.

ستكون هذه سنتك أيها الجوزاء مليئة بالمرح والرّوعة، لذلك إسعى إلى لقاء الناس أكثر في هذه السنة لأن بريقك وذوقك وحبّك للمرح كلها عوامل ستجذب الناس إليك في شهر يوليو. قد تحصلين على الكثير من اللقاءات والمواعدات السعيدة والرومنسيّة في المسارح والمتاحف والمعارض.

الميزان

 

تزيد رغبتك في الـ2015 أيها الميزان لتأمين الرفاهيّة لنفسك بالإضافة الى الأمان المادي. وهذا يعني أنه سيكون لديك اندفاع وطموح أكبر. وتتمكنين بأسلوبك اللطيف والمتفهّم، من تحقيق المزيد فتجذبين إليك أشخاص يتّفقون معك في الكثير من النواحي، وستكونين محظوظة كثيراً في تعاملك مع الناس لذلك لا تتردّدي في تعزيز حياتك الإجتماعيّة.

على المستوى العاطفي قد لا تجدين نصفك الآخر هذا العام ولكن هذا لا يمنعك من القيام بنظرة خاطفة. لا مكان للعلاقات الطائشة وغير المسؤولة في العام 2015 لأنها لن تكون مرغوبة أو ممتعة ولكن هذا لا يعني أن الرّومنسية لن تكون موجودة.

يمكن ان تتابعي يومياً توقعات برجك على موقع انوثة من خلال هذا الرابط

الدلو

في سنة 2015، ستكونين المسيطرة على عالمك، كما ستشعرين بالرّوح القياديّة والحظ أيضاً في مجتمعك. يمكنك أن تتكتّمي على أهدافك ورغباتك وتدهشي الآخرين في الوقت عينه. يبدو وضعك الصحّي جيّد جدّاً ولكن المبالغة في قيامك بالأشياء ستكون شغلك الشاغل، ومن الضروري تجنب بعض الحوادث السخيفة الناتجة عن قلة الانتباه.

عاطفيّاً، ستكون سنة 2015 مليئة بالشغف والصداقات ولكن من الضروري الحرص على تبسيط الأمور في الأشهر الاولى القليلة. سيتراجع زحل من 14 مارس وحتى الأول من أغسطس وقد تظنين أنك غير متحمسة لمواعدة أحد، ولكن هذا لن يمنع أي شخص جذاب من الوصول إليك. كوني منفتحة ولا تهملي علاقاتك الإجتماعيّة ولكن إذا كنت تريدين أن تكوني لوحدك، أخبري من حولك بطريقة لبقة بذلك ولكن إحرصي ألا يكون لانزوائك أي عواقب أو أي شعور بالذنب فيما بعد. وقد يكون الصّيف الوقت المناسب الذي ستلتقي فيه بشخص تشعرين معه بالإنسجام، فافتحي قلبك وامنحيه فرصة. وإذا لم يتم اللقاء في صيف 2015، فعلى الأغلب أنه سيتم في شهر أكتوبر عندما تأتي عقدة القمر الشمالي إليك بلقاء رومنسي ومقدّر.