LIKES

ثيم اللؤلؤ... أناقة وتفرد في حفل زفافك

الخميس، 15 يناير 2015

اللؤلؤ أحد أقدم الأحجار الكريمة وأكثرها شهرة منذ عقود، وهو شغف بالنسبة للكثير من النساء اللواتي يبحثن عن اجمل اكسسوارات اللؤلؤ. بساطته وأناقته تمتزجان معاً ليكون الخيار الأمثل للحفلات الرسمية والمناسبات. إلا أن دوره ما عاد يقتصر على الزينة الشخصية، إذ بات يستعمل في التزيين خلال حفلات الزفاف. فإليك طرق تصميم زينة العرس من أحجار اللؤلؤ.

قالب الحلوى

 

إذا اعتمدت ثيم اللؤلؤ لزفافك، فننصحك في البداية أن تدخلي بعض حبات اللؤلؤ على زينة قالب الحلوى، وقطع الحلوى الصغيرة التي ستوزع على المدعوين خلال الحفل.

الموائد

 

إذا اتفقتِ مع شريكك على استخدام اللؤلؤ في حفل زفافكما، من الضروري أن تزين الموائد بحبات اللؤلؤ، ولكن لا تكثري منها لكي لا يبدو أنكِ تبالغين. حافظي على البساطة في الانتقاء، كأن تزيني الشموع بعقد لؤلؤ بسيط، أو تضعي إطاراً لرقم المائدة من اللؤلؤ، او تدخلي بعض اللؤلؤ على إناء الورود.

اهم النصائح لاختيار كيكة الزفاف

بطاقات الدعوة

 

بما أنك قد اخترتِ ثيم اللؤلؤ، فيجب ان تستخدمي حبات اللؤلؤ في تصميم بطاقات الدعوة التي توجهانها إلى أقاربكما وأصدقائكما.

باقات الورود

 

أيضاً من الأمور التي يجب تزيينها باللؤلؤ هناك باقات الورود التي تستخدمونها في حفل الزفاف سواء على السيارات أو في المطعم أو في المنزل، فهي يحب أن تتناسب مع الثيم الذي اخترتماه. وبالطبع، لا تنسي باقتكِ أيتها العروس، فهي الأولى التي يجب أن تزينيها بحبات اللؤلؤ الرائعة.

المجوهرات

 

لتكتمل إطلالتك الأنيقة ولتكوني أميرة في عرسكِ، إختاري المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ، سواء العقد أو السوار أو حتى حلي الأذنين؛ كما بإمكانك إعتماد بعض حبات اللؤلؤ في تسريحة شعرك كالتاج، أو بشكلٍ متفرق على الشعر. كذلك يمكنكِ إدخال الأحجار الكريمة هذه على الفستان، كأن تزخرفي حزاماً في وسطه من اللؤلؤ.