LIKES

ثيم ديزني... لزفافٍ مرحٍ وفريد!

الثلاثاء، 27 يناير 2015

من منا لا تتذكر حفلات الزفاف في أفلام الديزني؟ ومن منا لم تحلم بأن تحصل على الحفل عينه عندما تكبر؟ والآن يمكنك تطبيق هذا الثيم في حفل زفافك، لذلك نقدم إليك بعض الأفكار المتنوعة والفريدة لزفاف مميز

قالب الحلوى: ابدأي باختيار قالب حلوى مستوحى من أفلام ديزني الكارتونية، فمثلاً إختاري موضوع The Beauty and the Beast أي الجميلة والوحش، أو على شكل أحد فساتين الأميرات.

بطاقات الدعوات: لبطاقات دعوات مميزة ننصحك باختيار الزوجين الشهيرين ميكي وميني، أو أحد أغراض سندريلا كالحذاء أو العربة السحرية، عبر تحميلها بطاقة الدعوة.

ثيم اللؤلؤ لحفل زفاف انيق

وسائل النقل: إن كانت رحلتك طويلة من منزلك إلى موقع حفل الزفاف، بإمكانك اللجوء إلى عربة خيل على غرار تلك التي قادت سندريلا إلى الحفل الراقص لملاقاة الأمير فارس أحلامها.

فستان العرس: وهل أجمل من التصميم الملكي لفستان عرسك لتبدي أميرةً ساحرةً وجذابة؟ لذا إن كنت قد اخترتِ ثيم ديزني لزفافك، اختاري فستانك الأبيض بشكلٍ قريبٍ من فساتين الأميرات في أفلام ديزني.

الحذاء: لا تكتمل أناقتك المتجانسة مع الثيم الذي اخترته لعرسك، إلا مع الحذاء المناسب. فما رأيكِ أن تختاري حذاءً زجاجياً على غرار حذاء سندريلا؟ انّه خيار سيلفت الانظار حتماً.