1503 LIKES

جبهتك عريضة؟ إليك التسريحات المناسبة لها!

الخميس، 19 مارس 2015

يختلف جمال المرأة بين واحدةٍ والأخرى، فليس لكل النساء الجمال نفسه، حتى ان تكاوين كل امرأة مختلفة عن الأخرى. ولكل جمالٍ أناقته الخاصة من حيث المكياج وتصفيفات الشعر والأكسسوارات. لذا نتعرف اليوم إلى تسريحات الشعر المناسبة للنساء اللواتي يتمتعن بجبهةٍ عريضة، ونقدم لك لائحة بأبرز القصات المناسبة لكِ إن كنت من ذوات الجبهة العريضة.

 

الغرة الجانبية

تعتبر الغرة من الحلول المناسبة لإخفاء الجبهة العريضة والأكثر تناسقاً معها. وأفضل هذه الغرات هي الغرة الجانبية، وتحصلين عليها من خلال قص الجزء الأمامي من شعرك بحدود الحاجبين أو عظام الخد. بعدها صففيها نحو أحد جانبي الوجه.

التسريحة الصينية

تعتمد تسريحة الشعر الصينية على الغرة الأمامية الكثيفة التي تغطي الجبهة العريضة كاملة. وإذا ما طبقتِ هذه التسريحة مع الشعر المموج، تحصلين على إطلالةٍ شبابية عصرية.

الغرة المدرجة

تتميز تسريحة الغرة المدرجة ببساطتها، وبتدرجها، حيث تستطعين التحكم بمدى طولها وشكل الطول الذي تريدين. وعلى غرار التسريحة الصينية تمنحك إطلالةً عصرية جذابة.

تسريحة ذيل الحصان

طبقي تسريحة ذيل الحصان مع تخفيف ربطتها، لمنحها إطلالةً عفويةً. كما يمكنك إعتمادها أيضاً بأسلوب البف، وأن تكون منفوخة بحجم معقول للتمويه عن عرض الجبين.

الشعر الكاريه

إعتماد تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية وتمويج الشعر بشكلٍ أنيق، يمنحك إطلالةً أنيقةً وجذابةً.

جبهتك صغيرة؟ إليك الحلول عبر تسريحات الشعر

 

التسريحات الواجب تجنبها

 

تصفيف الشعر إلى الخلف

يعتبر تصفيف الشعر إلى الخلف أحد الأخطاء التي تقع بها صاحبات الجبهة العريضة. لذلك تجنبي ربط شعرك بالكامل إلى الخلف، لأنك تجعلين جحم الجبهة واضحاً جداً.

فرق الشعر من المنتصف

تجنبي فرق الشعر من المنتصف، وإن كنتِ تحبين فرق الشعر، فهذه الطريقة ستلقي الضوء على الجبهة بشكل واضح. ننصحك بالاستعاضة عنها بالفروق الجانبية مع غرة جانبية بسيطة.

عصابات الرأس

إن كنتِ تحبين عصابات الرأس، نلفت إلى أن الطريقة الأمثل لتطبيقها هي عبر إرتدائها على الجبهة مباشرةً، أو إرتدائها مع إسدال غرةٍ أمامية أو جانبية.