LIKES

اروع المعالم السياحية في جزيرة سيسيلي الايطالية

الإثنين، 22 يونيو 2015

جزيرة سيسيلي (او صقلية) الايطالية هي اكبر جزيرة في البحر الابيض المتوسط، وهي تتميز بالمناظر الطبيعية والثقافات المتنوعة بالاضافة الى العجائب الاثرية. وإذا كنت تبحثين عن مكان لقضاء اجازة رائعة في الصيف، لا يمكن الا ان ترغبي بجزيرة سيسيلي التي تتمتع بمناخ معتدل وشواطئ رملية واسعة مع مطبخ فريد من نوعه. وسنكشف لك تالياً عن افضل المعالم السياحية في صقلية.

آريس Erice

في هذه المدينة ستجدين القلاع التاريخية المميزة وخصوصاً تلك التي بناها العرب والبريطانيين ايضاً، وتقع المدينة على قمة جبل آريس لتطلّ على مدينة تراباني.

باليرمو Palermo

إذا كنتِ تحبين الصخب والحياة الليلية، ننصحك بالتوجه الى باليرمو وهي العاصمة الصاخبة لصقلية وفيها الكثير من الشوارع والمعالم السياحية التي تجذب السواح من حول العالم.

سريلانكا... جزيرة المغامرة والاستكشاف

جبل إتنا Etna Mountain

هذا الجبل ما زال ناشطاً بركانياً، وهو اكثر الجبال الشاهقة في صقلية. ويمكنك الاستمتاع بتسلق هذا الجبل ضمن مجموعات منظمة مع الدليل السياحي الذي يشرح لك اكثر عن الجبل.

الجزر الايولية Aeolian Islands

عند السفر الى صقلية، لا يمكن الا ان تزوري الجزر الايولية قبالة الساحل الشمالي لصقلية، ويمكن ممارسة العديد من النشاطات المميزة في هذه الجزر وخصوصاً النشاطات الرياضية كالتسلق والمشي في الطبيعة.

ومن ناحية الاقامة، لا تقلقي ابداً فجزيرة سيسيلي تستقبل آلاف السواح اسبوعياً، وهي تضم مجموعة من الفنادق الرائعة التي تشمل كل المرافق والخدمات السياحية لتوفير الراحة والاستجمام، بالاضافة الى المطاعم حيث تتعرفون على المطبخ المحلي ويمكن ان تتناولوا اشهى الوجبات العالمية ايضاً.