321 LIKES

جميلة بدون مكياج... بهذه الخطوات

الخميس، 16 أكتوبر 2014

مواكبة المرأة لآخر صيحات الموضة في ما يخصّ المستحضرات التجميلية والمكياج، ينبثق من رغبتها في الحفاظ على جمالها وتوهجها دائماً. ولكن أثبتت الأبحاث والدراسات ان الرجال يفضلون النساء من دون مكياج. وانطلاقاً من هذا المبدأ يقدّم لك موقع "أنوثة" هذه الخطوات الجمالية السهلة والبسيطة التي تبرز جمالك ونعومتك من دون اللجوء الى المستحضرات التجميلية، إتبعيها:

 

1- تسريحة الشعر:  لتظهري جمالك الطبيعي، ينصحك خبراء الجمال باتباع التسريحة التي تليق بك الاكثر والتنويع بين الشعر الطويل المفلوت، أو المرفوع والشعر القصير الذي يتناسب مع تكاوين وجهك ويبرز جماله الاكثر.

 

2- غسل الوجه واحتساء المياه: كذلك من الخطوات التي عليك اتباعها يومياً، هي شرب المياه بكميات كبيرة وغسل وجهك جيّداً كلّ صباح ومساء. وذلك لتنظيفه من الاوساخ والسموم وتلافي ظهور البثور وحبّ الشباب، فيكتسب الوجه توهجاً ولمعاناً مثالياً.

 

وسائل للتخلص من إرهاق العيون

 

3- ترطيب الشفاه: من وسائل إظهار الجمال الطبيعي هو الحفاظ على شفتين مرطبتين خاليتين من التشققات، ولذلك استخدمي بلسم مرطب الشفاه الذي يحافظ على لمعانها ونضارتها بطبيعية وبعيداً من المكياج.

 

4- النوم: تفادياً لظهور الهالات السوداء تحت عينيك والتي تضرّ بجمالك وتجعلك تضطرين الى استخدام منتجات غزالة الهالات السوداء، ينصحك خبراء الجمال بالنوم 6 الى 8 ساعات يومياً.

 

تجنبي هذه الأخطاء في المكياج

 

5- فرك الوجنتين: استبدلي البلاش الزهري أو الاحمر وربما الارجواني أيضاً بفرك وجنتيك بيديك كلّما شعرت بانك تبدين شاحبة.

 

6- حاجبان كثيفان: من الوسائل الطبيعية التي يمكنك اتباعها للحفاظ على جمالك بعيداً من المكياج والمستحضرات التجميلية، هو الحفاظ على كثافة حاجبيك خصوصاً أنه الموضة الرائجة حالياً.