LIKES

جنوب افريقيا... مغامرة سياحية تستحق المحاولة

الأحد، 17 مايو 2015

حين تشرعين في تنظيم رحلة سياحية الى دولة ما غالباً ما تكون الوجهة أوروبية، ولكن هل فكرت يوماً بزيارة افريقيا؟ جنوب افريقيا بالتحديد يعتبر بحجم فرنسا وإسبانيا معاً والثقافة هناك متنوعة الى جانب ذلك المناظر الخلابة كثيرة ما بين الشواطئ والحياة البرية مما دفع بمحبي المغامرة ومحبي السياحة بشكل عام اتخاذ جنوب افريقيا كوجهة لهم. يحوي جنوب إفريقيا تاريخاً فنيّاً يتميز بغناه الى جانب المعالم السياحية المتنوعة التي تجذب السكان من كل أطراف العالم ولذلك سننصحك اليوم باتخاذ جنوب افريقيا كوجهة سفر لك حين تقررين أن تأخذي عطلة للسياحة وسنعرفك في هذا المقال عن أبرز الأماكن السياحية التي يضمها.

دربان بيتشز Durban beaches

تعج شواطئ دربان الرملية بمحبي البحر وتنبض فيها أجواء الحياة والفرح وهي نظيفة تماماً وتقدم على مدار اليوم ألعاباً تريفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق.

كيب وينلاندس Cape winelands

كيب وينلاندس هي وديان خصبة تحيط بها من كل الجوانب جبال مناظرها خلابة وقرى هادئة الى جانب معالم أثرية رائعة الجمال وبساتين مثمرة.

فندق Inside Manchester... لا حدود بين العمل والترفيه

صن سيتي ريزورت Sun city resort

يسمى هذا المنتجع بمملكة جنوب إفريقيا للترفيه وهو يقع على بعد ساعتين كن جوهانسبرغ وتجدين فيه 4 فنادق وملعبي لرياضة الغولف وقرية ثقافية.

كنيسنا knysna

تعتبر هذه المنطقة من أهم المناطق في جنوب إفريقيا وتمتد على المحيط الهندي وتضم عدداً كبيراً من الجبال والأنهار والبحيرات الهادئة الى جانب عدة شواطئ مذهلة. يتوجه السياح الى هذه المنطقة بالتحديد لأنها تقدم فرصاً للمغامرات التي تمارس في الهواء الطلق الى جانب مسارات للتنزه على الأقدام. كما تجدين فيها أماكن متنوعة لتناول الطعام وأماكن مخصصة للتسوق.

تايبل ماونتن Table mountain

يقع هذا الجبل داخل الحديقة الوطنية وبعتبر بلوغ قمته بالتلفريك أمراً مثيراً جدّاً وهو جبل مسطح على شكل طاولة كما يشير اسمه ويمكنك خلال زيارتك للمكان الاستمتاع بمشاهدة الطيور والمناظر الخلابة.