LIKES

Vogue Paris Foundation تجمع المشاهير على حبّ الموضة

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

دعماً لمجموعات الأزياء المعاصرة في متحف الموضة - باريس، أقامت "فوغ باريس فونديشن" (Vogue Paris Foundation) حفل عشاء في متحف غالييرا، الذي تزامن مع افتتاح معرض ""Les années 50 في المتحف. وقد تمّ عرض الأزياء التي جمعت للمتحف بمساعدة "فوغ". وشارك في الحفل نخبة من ألمع المصممين ومشاهير الفن والموسيقى والأزياء في العالم، مثل أوليفييه رو ستينغ المصمّم الرئيسي في دار بالماين الذي وصل برفقة النجمة كيم كارداشيان وكيندال جينر، فيما حضر ألبير الباز مع كريستين سكوت توماس.

أما المصمّم ستيفن جونز المعروف بصناعة القبعات فقد كان يلتقط الصور بجواله خفية، خشية من أن يلمحه حراس المتحف مع العلم باعترافه بوقوعه في ورطة صغيرة عندما فعل نفس الشيء في عرض تشارلز جيمس في حفل ميت. وكانت لي ليزارك حاضرة في حفل العشاء هذا، وكارولين دو ميغريه أيضاً العنصر الجديد في عائلة "لانكوم"، وجوان سمولز المتألقة بأزياء من دار "غيفنشي"، فضلاً عن الكثير من المشاهير...

والجدير بالذكر، أن ثمة مصممين لم يتواجدوا في العشاء ولكن أزياءهم لم تسمح بأن يغيبوا، فقد ارتدت الممثلة الفرنسية أديل إكساركوبولوس فستان قصير مزين بالأزهار من عرض" لويس فويتون ريزورت" للمصمّم نيكولا غيسكييه وتناسب شكله مع جسم الممثلة.