1 LIKES

إكتشفي خفايا زفاف انجلينا جولي وبراد بيت

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014

يوم 23 أغسطس كان الخبر الصاعق في العالم كلّه وهو زفاف النجمين انجلينا جولي وبراد بيت بعد علاقة طويلة الامد وتربيتهما لستة أطفال معاً. وقد تناقلت المواقع والمجلات العديد من الصور للزفاف تبيّن انّها غير حقيقية او تعود لمشهد سينمائي من فيلم "Mr & Mrs. Smith" حيث يتزوّج النجمان، وتبدو انجلينا متألقة بفستان ابيض. لكن الحقيقة انّ طلّة انجلينا كانت مختلفة تماماً عمّا توقعه الكلّ، حيث ظهرت بفستان ابيض مصنوع من الستان الفاخر وهو ذات طيّات مميّزة عند الصدر، من تصميم Atelier Versace وتحديداً مصمّم الازياء لويغي ماسي.

 

فستان مزيّن بالرسومات!

 

 

لكنّ المفاجأة كانت بطرحة العروس حيث أتت مزيّنة برسومات أطفالها الستة أي مادوكس (13 سنة)، باكس (10 سنوات)، زهارا (9 سنوات)، فيفيان (6 سنوات)، شيلو (8 سنوات) وكنوكس (6 سنوات)، وكذلك الامر بالنسبة للجانب الخلفي للفستان. وقد كان أطفال جولي وبيت هم اساس حفل الزفاف كلّه، الذي حضره 22 شخص فقط، فمادوكس وباكس رافقوا جولي وصولاً الى العريس، فيما كانت فتيات الشرف هن زهارا وفيفيان، وشيلو وكنوكس حملا المحابس لاهلهما. وليس هذا فقط، إنما ساعد الاطفال جولي وبيت لكتابة وعودهما لبعضهما، والصدمة الاكبر انّ ابنهما باكس هو الذي صنع قالب الحلوى. وكلّ هذه التفاصيل تؤكد رغبة جولي وبيت بزفاف عائلي بامتياز بعيداً عن البهرجة.

 

قصر ميرافال

 

 

مراسم العرس أجريت في قصر ميرافال - مرسيليا (فرنسا)، وهو مملوك من قبل براد بيت وانجلينا جولي، حيث تمّ عقد الزواج ضمن كنيسة صغيرة وذلك بعد ان كان براد وانجلينا قد حصلا على وثيقة زواج من قاضٍ محلي في كاليفورنيا، وهو نفسه شارك في المراسم في فرنسا.

 

ما بعد الزواج

 

 

بعد الزواج، توجهت انجلينا برفقة بيت الى مالطا لتصوير فيلم جديد بعنوان "By the sea"، حيث وصلا بطائرة خاصة الى فاليتا ثم انتقلا على متن عبّارة الى جزيرة غوزو لتصوير الفيلم، وهو من كتابة واخراج انجلينا.