LIKES

إكتشفي أجمل أفكار للتزيين في عيد الأم

الخميس، 19 مارس 2015

عيد الأم هو عيد الإنسانة التي أعطتنا الحياة وأغرقت علينا بالحب والحنان طوال حياتنا. لذلك، لتزيين هذا الاحتفال، ستحتاجين إلى أفكار مميزة تجعل أمك العزيزة تشعر بالراحة والسعادة في تصاميم مبتكرة ومناسبة لهذه الذكرى الرمزية.

أفكار ديكور عيد الأمهات

أولاً، يمكنك وضع سلة من القش أو الخشب تناسب حجم طاولة الطعام، مع ترتيب بعض الورود الطبيعية فيها. يمكنك اختيار التوليب بألوان مختلفة أو بلونين متناسقين، أو يمكنك شراء تعليقات من الورود وتعليقها على حواف الكراسي. لماذا الأزهار؟ فهي ترمز للربيع والأمومة المطلقة.

ثانياً، قومي بشراء غطاء جديد للمائدة، واختاري من مجموعة المفارش الرائعة المقصبة، المزخرفة باللؤلؤ والخرز الملون. تحب الأمهات المفارش الجميلة التي تضفي على المنزل لمسة من الأنوثة والأناقة.

أفكار من صنع يديك لديكور منزلك

ثالثاً، ضعي صورة للعائلة في إطار للصور خشبي تحبه أمك. يكون هذا الإطار رمزاً للتآلف والمحبة، وتذكار عندما يبتعد أو يسافر البعض عن منزل العائلة.

رابعاً، طبعاً لا تنسي شراء بطاقات معايدة بمناسبة عيد الأم ووقعيها. يمكنك أن تكتبي بعض العبارات اللطيفة التي تذكرك بأمك في هذه المناسبة. فهي التي تحبنا أكثر من نفسها، ومن منحتنا الحياة.

خامساً، وزّعي مجموعة من الشموع المعطرة أو المزخرفة بأشكال جميلة على المنزل، وضعي تحت كل شمعة بطاقة بيضاء تكتبين عليها ذكرى جميلة تركتها والدتك في نفسك.