LIKES

رحلة سياحيّة من العمر تمضينها في فيينا!

السبت، 20 يناير 2018
العاصمة النمساوية فيينا من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها والإستمتاع بمعالمها السياحية المتنوّعة ما بين الطبيعة الخلابة والقصور الأثريّة الرائعة. لذلك خصّصنا لك هذا الموضوع كي تتعرّفي إليها عن كثب وستكون بعدها حتماً وجهتك السياحيّة المقبلة.

تعرفي معنا على أفضل 5 فنادق في فيينا

قصر هوفبورغ الإمبراطوري- Hofburg Imperial Palace

يتميّز قصر هوفبورغ الإمبراطوري بتصميمه الهندسي والمعماري المبهر كما يشكّل المقرّ الأساسي لرئاسة الجمهوريّة النمساويّة. يستقطب هذا القصر أعداداً ملحوظة من السياح الذين تتاح لهم فرصة التجوّل في أرجائه والإستمتاع بديكوراته المميزة. دون أن ننسى إمكانية ركوب عربة الخيل والقيام بنزهة مميزة في حديقة القصر الرائعة وحوله.

نهر الدانوب - Danube River

يجذب نهر الدانوب الكثير من السياح خصوصاً هواة السباحة وركوب القوارب، ويعتبر من أبرز المواقع السياحية في فيينا. تتوزّع العديد من المطاعم والحدائق في محيط النهر وتؤمّن لزوّارها فرصة الإسترخاء وتناول أطباق شهيّة في ظلّ الإستمتاع بمشهد النهر الساحر خصوصاً عند المغيب.

المكتبة الوطنية النمساوية - Austrian National Library

تضمّ هذه المكتبة التي تعدّ من الأجمل على مستوى العالم مجموعة مهمّة ونادرة من الكتب والمجلدات. أمّا بناؤها فتصميمه رائع ويتميّز بديكور داخليّ رائع من حيث النقوشات والزخرفات المستخدمة في تنفيذه. وتشكّل المكتبة الوطنيّة النمساوية صرحاً ثقافياً وسياحياً ملفتاً ينصح بزيارته عند التواجد في فيينا.

إكتشفي أجمل الأماكن السياحية في فيينا

حديقة حيوانات شونبرون - Schonbrunn Zoo

حديقة حيوانات شونبرون من أقدم وأهمّ حدائق الحيوانات في العالم وهي من أولى مواقع جذب السياح في العاصمة النمساوية. تضمّ هذه الحديقة أكثر من 700 نوع مختلف من الحيوانات خصوصاً النادرة منها والمهددة بالإنقراض، إضافة إلى مساحاتها الخضراء الشاسعة وبحيراتها الصغيرة الرائعة. وتعتبر زيارتها مثالية وممتعة خصوصاً للرحلات العائليّة.