LIKES

زاكوباني... متعة السياحة في بولندا!

الخميس، 10 أكتوبر 2019
تعتبر زاكوباني من أشهر المدن البولندية وأكثرها جمالاً وجذباً للسياح، إذ تتمتّع بطبيعة خلابة إلى جانب مجموعة مميزة من المواقع التاريخية والمعالم السياحية والترفيهية. فإذا كنت تخطّطين للسفر إلى بولندا للمرّة الأولى رافقينا في هذا الموضوع المرفق بالصور، وإكتشفي معنا أهمّ الأماكن السياحية وأكثرها روعة في مدينة زاكوباني التي تستحق فعلاً زيارتك.

مواقع سياحية تستحق ان تزوريها في روسيا البيضاء!

كاسبروي فيرش - Kasprowy Wierch

يعدّ جبل كاسبروي فيرش أحد أعلى الجبال في بولندا وأكثرها شهرة على المستوى السياحي. يتيح الجبل لزواره فرصة الإستمتاع بأروع المشاهد الطبيعية التي يكشف عليها إضافة إلى ركوب العجلات القديمة، أو حتّى الإكتفاء بقضاء أوقات هادئة والإسترخاء في الموقع الرائع. مع الإشارة إلى إمكانية ممارسة التزلج وغيرها من الرياضات الشتوية الممتعة.

حديقة تاترا الوطنية - Tatra National Park

أسّست حديقة تاترا الوطنية عام 1954 وتشكّل إحدى أهمّ معالم الجذب السياحي في زاكوباني خصوصاً بالنسبة للزوار المولعين بالأماكن الطبيعية الملفتة. تضمّ الحديقة مجموعة من الكهوف إضافة إلى البحيرات وبعض الشلالات الجذابة على غرار شلال ويلكا سيكلاوا.

شارع كروبوفكي - Krupowki Street

يتمتّع شارع كروبوفكي بشهرة واسعة في زاكوباني وبولندا إذ يضمّ مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المميزة والمباني ذات التصميم الملفت، كما يكشف على مناظر طبيعية ساحرة. ويمكن للسياح القيام بجولة إستثنائية بإحدى عربات الخيل وإكتشاف روعة هذا الشارع ومميزاته.

كرواتيا... من أجمل دول الاتحاد الاوروبي وأكثرها روعة!

بحيرة مورسكي أوكو - Morskie Oko Lake

تعتبر بحيرة مورسكي أوكو من أجمل البحيرات في القارة الأوروبية وتقصدها نسبة عالية من زوّار كوباني. تتميز هذه البحيرة بموقعها الخلاب وسط الجبال والغابات، وتنعكس فيها أجمل صور للجبال، النباتات والأشجار المتواجدة في الموقع.