LIKES

زفاف فريد وعصري بثيم لون التيفاني

الجمعة، 02 أكتوبر 2015

تفاصيل دقيقة قد تساعدك على إنجاح حفل زفافك أو فشله، منها ما هو يرتبط بالثيم الذي تختاره العروس، ومنها ما يرتبط بالمكان، ومنها ما يعنى بالزينة، وغيرها. فإن كنت قد اخترت ثيم التيفاني لحفل زفافك، نعرفك من أنوثة إلى عناصر القوة في هذا الثيم.

 

الزينة

 

إختاري لثيم التيفاني لحفل زفافك الزينة الممزوجة بين اللون التيفاني والأبيض كي لا يبدو أنك تبالغين في استعمال هذا اللون، على الرغم من جماله وفرادته. كما أنك يمكنك تحديد بعض النقاط الصغيرة في الزينة وتلوينها بهذا اللون، مثلاً إختاري الأشرطة باللون الأزرق التيفاني مع قاعة من اللون الأبيض للموائد والمقاعد.

 

احلى مسكات ورد طبيعي للعروس الانيقة

 

الأزهار

 

إنتقي في هذا الثيم الأزهار البيضاء، وزينيها بشرائط باللون الأزرق التيفاني، أو ضعيها على شكل باقات مع شبك باللون التيفاني. كما يمكنك إدخال بعض الزينة البسيطة بين الأزهار كحبة مجوهرات باللون التيفاني. كما يمكنك اختيار هذا اللون لباقة الورود التي تحملينها، فتزينينها بشرائط باللون التيفاني، فتخلق انعكاساً رائعاً مع الفستان الأبيض الذي ترتدينه.

 

التذكارات للمدعوين

 

ونقصد بها هذا التذكار الذي يحمله معهم المدعوون إلى المنزل، فيمكنك اختيار الشكل الذي ترغبين به، واعتماد اللون التيفاني معه، ومزجه مع أي لون آخر متناسق معه. كما يمكنك اعتماد الاطر التيفاني لوضع الصور بها، خصوصاص وأنه من الرائج اليوم تصوير المدعوين وتقديم الصورة لهم خلال الزفاف.

 

هل يمكن ان تختاري الثيم البرتقالي لحفل زفافك؟

 

الحلوى

 

نعم يمكنك اعتماد اللون التيفاني لحلوى حفل زفافك، إما أن تكون مغطاة بطبقة سكرية باللون الأزرق التيفاني، وإما أن تكون مغلفة بأوراق زينة من اللون عينه. هذا ويمكنك تضمين قالب الحلوى الكبير الخاص بزفافك ببعض الزينة التيفاني، من أزهار أو قلوب أو حتى شرائط.