LIKES

زيارة دبي... متعة لا تنتهي!

السبت، 18 يوليو 2015

إن رغبت بقضاء إجازة في الإمارة العربية دبي، ولا تعرفين ما هي النشاطات المتنوعة التي يمكنك القيام بها، وما هي الأماكن التي تستطعين زيارتها هناك، إليك بعض الأفكار من موقع "أنوثة"، لتقضي وقتاً ممتعاً في دبي.

 

منطقة الشندغة الأثرية: في حال كنت من هواة الأماكن الأثرية التراثية، ننصحك بزيارة منطقة الشندغة على خور دبي، حيث المنازل والمساجد ذات التصميم التراثي التقليدي، بالإضافة إلى المتاحف التي تضم تحفاً أثرية. كما يمكنك زيارة المحال التجارية حيث تجدين العديد من المنتجات اليدوية الخاصة بالإمارة.

 

أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في دبي

 

الباص العجيب والحدائق المائية: للتمتع بمغامرة مسلية ومرحة، قومي برحلة بواسطة الباص العجيب وهو باص برمائي يجول بك على معالم المدينة براً وبحراً. كما يمكنك زيارة الحدائق المائية حيث تتاح لك فرصة الاستمتاع بالألعاب المائية المرحة خصوصاً منزلقات المياه المتصلة ببعضها.

 

 

برج خليفة: وهو أعلى ناطحة سحاب في العالم. لدى زيارتك له، تستطعين مشاهدة المدينة من الأعلى عن طريق المصاعد الخاصة بهذا البناء الشاهق، خصوصاً غروب الشمس إذ يمكنك مشاهدته أكثر من مرة. بالإضافة إلى المنظر الممتع والرائع لمدينة دبي من أعلى الشرفة الدائرية في المبنى.

 

 

دبي لاند: دبي لاند مكان واسع يمنح زائره متعة لا توصف، إذ يضم ملاعب غولف ومساحات واسعة لركوب الخيل ومدينة رياضية متكاملة، بالإضافة إلى حلبة سباق سيارات تتيح للسائح فرصة تجربة سباق السيارات.

 

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

 

مدينة دبي الصحراوية: إن رغبت باستكشاف عالم الحيوانات والنباتات في دبي، ننصحك بزيارة مدينة دبي الصحراوية والتعرف إلى مختلف أنواع الحيوانات والنبات فيها، خصوصاً تلك المهددة بالإنقراض.

 

أكواريوم دبي: يعتبر أكواريوم دبي المعض البحري الأكبر في العالم، حيث يضم 33 ألف حيوان مائي تعيش في حوالى 10 ملايين ليتر من الماء.