1130 LIKES

زيّني إطلالاتك بنظاّرات وساعات Salvatore Ferragamo

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014

من أكثر مجموعات الاكسسوارات التي تشهد نجاحاً وإقبالاً كبيراً حالياً هي مجموعة المصمّم سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo التي كان قد أطلقها تحت إسم Buckle Collection. وتشمل هذه المجموعة نظّارات وساعات فاخرة جداً عملية وملائمة للإطلالة الراقية. وقد وقعت الكثير من النجمات العالميات في غرام هذه المجموعة خصوصاً جنيفر لوبيز التي ارتدت العديد من النظّارات والساعات الخاصة بالمجموعة.

 

الفخامة بأروع تجلّياتها

 

 

حين تقتنين ساعة من مجموعة Buckle فتأكدي أنّكِ اخترت الافضل، لأنّ الساعات التي تتضمنّها المجموعة مثال عن التقليد الحرفي السويسري الفاخر، وقد تمّ التنسيق بين الساعات والنظّارات لكي تتكامل عناصر اللوك مع بعضها. وقد لفتتنا مينا الساعات التي تأتي بألوان كالشمبانيا والفضّي والبني الداكن والاسود مع الارقام المرصّعة بالالماس على الحواف. فيما يأتي الحزام مصنوعاً من جلد العجل وهو متوفر بستة ألوان مختلفة: التبغ، البيج، البرتقالي، البني، الفوشيا والاسود.

 

أمّا النظّارات فهي تأتي بواجهة معدنية مع مفصل أنيق وشعار الدار المنقوش على الكادر واليمين. والنظارات متوفرة بأربع الوان: الاسود مع الذهبي، لون الهافان الذي يتداخل مع مادة البلاديوم، الهافان مع الذهبي والعاجي مع الذهبي.