LIKES

سافري معنا الى جزيرة لنكاوي للالتقاء بالطبيعة!

الخميس، 30 يوليو 2015

حين نتحدث عن السفر الى ماليزيا، لا يمكن الا ان نذكر جزيرة لنكاوي التي تسمّى بجزيرة الاحلام او جزيرة الاساطير لأنّها من افضل الاماكن التي يمكن السفر اليها للاستجمام والاسترخاء. واليوم سنسافر سوياً الى هذه الجزيرة المميزة حيث نكشف لكِ عن افضل معالمها السياحية والتي ترتبط مباشرة بالطبيعة الخضراء النضرة.

 

- التلفريك في لنكاوي Panorama Langkawi: يرتفع هذا التلفريك 709 متراً فوق مستوى سطح البحر، ويمكن الوصول من خلاله الى ثاني اعلى قمة في لنكاوي. وتستمر الجولة لمدة 20 دقيقة لكي يتسنى لك الاستمتاع برؤية الشلالات والادغال والغابات المطيرة، وصولاً الى مشارف تايلاند واندونيسيا. وفضلاً عن التلفريك، هناك ايضاً الجسر المعلق الذي يمتّع الزوار باطلالة رائعة على لنكاوي.

 

سريلانكا... جزيرة المغامرة والاسكتشاف

 

- عيون الماء السبعة Seven Wells: تقع هذه العيون في شمال غرب جزيرة لنكاوي وهي من الاعجوبات الطبيعية حيث تجدين الى جانب العيون مجموعة من الشلالات والغابات الخضراء ما يضفي لمسة من السحر على المكان. وتعرف هذه العيون بفوائدها الصحية الكثيرة في حال الاستحمام بها او اخذ كمية منها الى المنزل وفرك الجسم بها.

 

- عالم اعماق بحار لنكاوي Underwater World: لا يمكن ان تسافري الى جزيرة لنكاوي دون زيارة عالم اعماق البحار حيث يمكن مشاهدة مختلف انواع الاسماك والعديد من الحيوانات البحرية. ويحتوي هذا الحوض البحري على اكثر من 5 آلاف نوع من الحيوانات معروضة في اكثر من 100 خزان زجاجي.

 

اروع المعالم السياحية في جزيرة سيسيلي الايطالية

 

- غابات المانغروف وكهوف باتا لنكاوي Mangrove Forest & Batu Caves: يمكنك القيام برحلة بحرية بواسطة القارب الى غابات المانغروف في جزيرة لنكاوي والتجول بين الجزر وسط الغابات، ثم التوجه الى كهوف باتا لاستكشافها.